Home منوعات ثقافة و فنون كاظم الساهر وبلقيس… ديو قريباً

كاظم الساهر وبلقيس… ديو قريباً

3 second read
التعليقات على كاظم الساهر وبلقيس… ديو قريباً مغلقة
0
84

كشفت معلومات خاصة أن الديو الذي كثُر الحديث عنه هذه الفترة بين الفنانة اليمنية بلقيس والفنان كاظم الساهر قد يبصر النور في مناسبة عيد الأضحى، أي في أواخر الشهر الجاري.

وقالت المعلومات إن الفنان كاظم الساهر أُغرم بكلمات الديو؛ وهو بعنوان «من أسبابك»، وقرر منح الثقة للفنان الإماراتي فايز السعيد الذي لحّن العمل المفترض أن يُعلن عن إطلاقه قريباً.

وكانت بلقيس قد أكدت في آخر لقاءاتها عن سعادتها في الغناء إلى جانب كاظم الساهر لما يمتلكه من إحساس وخبرة عالية، وإن كان التسجيل سيجري في ظل التباعد الاجتماعي، أي كلّ منهما على حدة، فيما كشفت المعلومات أن النية في تصوير الديو واردة، إنما سيعمل على آلية خاصة بهذا التعاون الأول الذي جمع الساهر وبلقيس للمرة الأولى. وأكدت معلومات نشرها الفنان فايز السعيد عن أن هناك ديو ثانياً سيجمع بين بلقيس والنجم الإماراتي حسين الجسمي، لكنّ إطلاقه متأخر لحين أخذ ديو الساهر وبلقيس حقه على المواقع ومحطات التلفزة والإذاعات قريباً.

يُشار الى أن آخر حفلات بلقيس في الامارات كانت في ديسمبر الماضي، حيث احتفلت مع جمهور البلد الذي تدين له كما صرّحت، كونها تربّت فيه ومنحها الجنسية الوطنية وهي من أصول يمنية.

وتغيب الحفلات الخاصة بعيد الأضحى عن العالم العربي بسبب الإجراءات الخاصة بمكافحة فيروس كورونا.

Share
Load More Related Articles
Load More By Sam Nan
Load More In ثقافة و فنون
Comments are closed.

Check Also

في قداس لضحايا ومنكوبي انفجار بيروت بحضور أفراد من عائلاتهم

المطران طربيه: القتلى ليسوا أرقاماً بلا وجوه أو أسماء “هؤلاء هم نحن”!   م…