Home استراليا أخبار استرالية النائبة فيونا مارتن تدعم زيادة التمويل لهدف «دموي» عظيم

النائبة فيونا مارتن تدعم زيادة التمويل لهدف «دموي» عظيم

14 second read
التعليقات على النائبة فيونا مارتن تدعم زيادة التمويل لهدف «دموي» عظيم مغلقة
0
69

تلقت مؤسسة “Bloody Great Cause” 4200 دولار من خلال المنح التطوعية لحكومة موريسون لمساعدة المتطوعين في جهودهم لجمع التبرعات لوحدة أبحاث الدم السريرية الرائدة في العالم في مركز كونكورد للسرطان.

قالت نائبة مقعد ريد، الدكتورة فيونا مارتن، إن دعم هؤلاء المتطوعين يعني دعم المرضى الذين يعانون من سرطانات الدم التي تهدد الحياة.

قال الدكتور مارتن: «مؤسسة “Bloody Great Cause” تدعم العمل المذهل لمركز كونكورد للسرطان من خلال جمع الأموال لأبحاث التجارب السريرية».

«إن العمل الذي يقومون به له تأثير حقيقي على المرضى الذين يعانون من سرطانات الدم مثل اللوكيميا والليمفوما والمايلوما. فهو لا يمنحهم نوعية حياة أفضل فحسب، بل يوفر أيضًا الأمل في العلاج».

سيتم استخدام التمويل الفيدرالي لشراء معدات تكنولوجيا المعلومات لدعم المتطوعين عندما يكونون على الأرض لجمع التبرعات.

قالت رئيسة مؤسسة “Bloody Great Cause”، السيدة ماري بيسين، إن المنحة ستسمح للمتطوعين بالقيام بعملهم الأساسي في جمع التبرعات.

وقالت السيدة بيسين: «يسعدنا أن نحصل على منحة التطوع وهي 4200 دولار لشراء محطات بطاقات الائتمان وأجهزة iPad ولوحات المفاتيح لدعم متطوعينا في جهودهم لجمع التبرعات».

«كل 80 ألف دولار نجمعها تغطي تكلفة ممرضة أبحاث سريرية لمدة 12 شهرًا. المزيد من الممرضات يعني أنه حتى المزيد من المرضى الذين يعانون من سرطان الدم المهدد للحياة يمكنهم المشاركة في التجارب السريرية في مستشفى كونكورد والحصول على الأدوية المبتكرة، قبل وقت طويل من إتاحتها للجمهور».

تم تشكيل لجنة (Bloody Great Committee) في عام 2013 ومنذ ذلك الوقت جمع متطوعوهم أكثر من 600000 دولار للتجارب السريرية الرائدة عالميًا لسرطان الدم في مركز كونكورد للسرطان بمستشفى كونكورد.

مع دعم ودعم منطقة الصحة المحلية في سيدني، تم تأسيس مؤسسة قضية دموية عظيمة في العام الماضي، لتعزيز أهداف اللجنة العظمى الدموية.

يشمل المتطوعون أفراد المجتمع المحلي والمرضى وأسرهم وممثلي مستشفى كونكورد.

«نحن ممتنون لدعم Fiona Martin لطلب المنحة ونشكرها بصدق لكونها #bloodygreathelper! قالت بيسين، «إنه دعم رائع للعمل الشاق الذي يقوم به متطوعونا».

Share
Load More Related Articles
Load More By Sam Nan
Load More In أخبار استرالية
Comments are closed.

Check Also

انفجار المرفأ.. والحقيقة المؤلمة

بقلم العميد وجيه رافع من فجّر مدينة بيروت ومرفأها ،من أغرقها بالدماء والدمار والفوضى،من يت…