Home منوعات ثقافة و فنون هالة صدقي: لحسن الحظ… «ليه لأ»عُرض خارج رمضان

هالة صدقي: لحسن الحظ… «ليه لأ»عُرض خارج رمضان

3 second read
التعليقات على هالة صدقي: لحسن الحظ… «ليه لأ»عُرض خارج رمضان مغلقة
0
55

اعتبرت الفنانة المصرية هالة صدقي أن عرض مسلسل «ليه لأ»خارج السباق الدرامي الرمضاني كان له تأثير إيجابي، وقالت «أعتقد أنه من حسن حظنا أن المسلسل عرض خارج رمضان».
وأضافت صدقي: «كان من المفترض عرضه في النصف الثاني من الموسم الرمضاني على قناة (ام بي سي مصر)، لكن ظروف (كورونا) أربكت كل الحسابات، وأوقفت التصوير وعندما عدنا، كان الوقت قد فات».
وأعربت صدقي عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها بعد عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية، مشيرة إلى «أن العمل مأخوذ عن قصص حقيقية، موجودة في المجتمع، حيث يناقش العلاقة بين الأم وابنتها، ولمس حالات كثيرة لأمهات وبناتهم، لدرجة أن إحدى البنات بكت لي في اتصال هاتفي، لأنني أشعرتها بمدى الألم الذي تعرّضت له والدتها عندما تركتها».
وعن مدى التشابه بين شخصيتها الحقيقية، وبين دورها في المسلسل قالت: «الصفة الوحيدة المشتركة بيني وبينها، هو الحزم، لكن أنا بتجمعني صداقة بأولادي، ولا أتشدد في معاملتهم، والتبرير الوحيد للمعاملة التي تعاملها الأم لابنتها في (ليه لأ) هو خوفها الشديد عليها، خصوصاً أنها عاشت من دون رجل في حياتها». وأشادت صدقي بعودة مسلسلات الـ15 حلقة، مؤكدة على أن الإعلانات هي من فرضت منذ سنوات وجود مسلسلات الـ30 حلقة، وهذا جعل الكثير من هذه الأعمال بها «تطويل»أصاب المشاهد بالملل، «لذلك أرحب بعودة مسلسلات الـ15 حلقة».
وشارك صدقي في بطولة «ليه لأ»كل من أمينة خليل ومحسن محيي الدين وشيرين رضا وهاني عادل، فيما تولت الإخراج مريم أبو عوف، والتأليف مريم نعوم.
نتفليكس تعرض أفلاماً قصيرة صوّرها فنانون خلال الحجر… نادين لبكي من بينهم

Share
  • هانسون المرقّطة!

      بقلم رئيس التحرير أنطوان القزي لا تستطيع الأفعى العنصرية المرقّطة بولين هانسون أن ت…
  • الحياد اللبناني… وهم أم حقيقة

    بقلم العميد وحيه رافع يعود مصطلح الحياد اللبناني مجدداً الى الظهور في لبنان، بحيث تدعو الع…
  • “عالأرض يا حكم”!

          بقلم رئيس التحرير انطوان القزي       أطلّت وزيرة الدفاع اللبناني…
Load More Related Articles
Load More By Sam Nan
Load More In ثقافة و فنون
Comments are closed.

Check Also

الحياد اللبناني… وهم أم حقيقة

بقلم العميد وحيه رافع يعود مصطلح الحياد اللبناني مجدداً الى الظهور في لبنان، بحيث تدعو الع…