Home استراليا أخبار استرالية سؤال تافه للبرنامج الوطني ABC  أي بي سي

سؤال تافه للبرنامج الوطني ABC  أي بي سي

3 second read
التعليقات على سؤال تافه للبرنامج الوطني ABC  أي بي سي مغلقة
0
28

إتصل جون فالنتاين المذيع في أي بي سي بالمدير السابق لجمعية لعبة الشطرنج جون آدمز وسأله في البرنامج هل في لعبة الشطرنج تبدأ الحركة الاولى باللون الابيض او الاسود، وقد يعتبر هذا السؤال انه عنصري بالنسبة عن اختيار اللون الابيض او الاسود.
إنزعج آدمز للسؤال التافه واعتبره غير مهم في وقت يجب ان تركز فيه مؤسسة الاعلام الوطنية أي بي سي على قضايا اهم بكثير من لعبة الشطرنج مثل وباء كورونا وإضاعة أي بي سي لأموال دافعي الضريبة. ومن ثم طرح فالنتاين السؤال التافه على الموقع الالكتروني تويتر وأجابه المئات من المستمعين وطلبوا منه التركيز على مواضيع هامة تواجه المجتمع.
وقال الخبير في لعبة الشطرنج كيفين بونهام مستهزئاً ان النتائج ستكون خطيرة في لعبة الشطرنج التي هي لعبة لنخبة معينة من المجتمع اذا سُمح بالسؤال ببدء حركة الشطرنج باللون الابيض او الاسود. والمثل يقول» «الفاضي يعمل قاضي».

Share
Load More Related Articles
Load More By Sam Nan
Load More In أخبار استرالية
Comments are closed.

Check Also

فضيحة جنسية تطال ويل سميث وزوجته جادا

أثارت تصريحات المغني الأميركي الشاب أوجست أنتوني إلسينا فضيحة كبيرة في هوليوود، حين اعترف …