Home أهم الأخبار نيو ساوث ويلز تواجه ظروف حريق كارثية

نيو ساوث ويلز تواجه ظروف حريق كارثية

2 second read
التعليقات على نيو ساوث ويلز تواجه ظروف حريق كارثية مغلقة
0
164

يستعد رجال الإطفاء في ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية لظروف حرائق “كارثية” ، حيث كانت درجات الحرارة أعلى بكثير من 40 درجة مئوية (104 درجة فهرنهايت) والرياح القوية مهيأة لتغذية أكثر من 100 حريق مشتعل عبر الولاية.

طلبت السلطات من الناس تأخير السفر ، في فترة عطلة عيد الميلاد ، محذرة من عدم إمكانية التنبؤ بالحرائق حيث كانت رياح تصل سرعتها إلى 70 كم / ساعة (44 ميلاً في الساعة) تهب خلال منتصف اليوم.

وقال شين فيتزسيمونز ، مفوض خدمات مكافحة الحرائق الريفية في نيو ساوث ويلز ، “إن ظروف الحرائق المأساوية سيئة كما هي”.

إنها أسوأ الظروف. نظرًا لوجود الكثير من الحرائق النشطة ، مما يدعو للقلق الشديد ويوم خطير للغاية. ”

تم تصنيف منطقة سيدني الكبرى والمنطقتين المحيطة بها على أنها كارثية ، وكانت مناطق أخرى في درجات عالية من خطر الحريق.

سيعمل ما يقرب من 10000 من موظفي الطوارئ في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز  ، وهو ما قاله وزير الشرطة وخدمات الطوارئ في نيو ساوث ويلز ديفيد إليوت إنه من المرجح أن يكون أكبر نشر للطوارئ في الولاية.

وقال إليوت لوسائل الإعلام “إنهم هناك قبل أربعة أيام من عيد الميلاد للحفاظ على أمان الأسر”.

من المتوقع تغير الرياح جنوبية في وقت متأخر بعد ظهر يوم السبت. ومن المتوقع أن تصل سرعة الرياح إلى 90 كيلومترا في الساعة (56 ميلا في الساعة) ، والتي فد تؤدي إلى تفاقم ظروف الحريق قبل أن تؤدي إلى انخفاض كبير في درجات الحرارة.

تمت ترقية حريق Gospers Mountain الضخم ، الذي أحرق بالفعل ما يقرب من 450،000 هكتار (1.1 مليون فدان) إلى الشمال الغربي من سيدني إلى حالة الطوارئ في وقت مبكر من يوم السبت.

وفاة اثنين من رجال الاطفاء ليلة الخميس عندما اصطدمت شاحنة الاطفاء الخاصة بهم بشجرة متساقطة أثناء مرورها في خط المواجهة مع حريق رفع عدد قتلى الحرائق في نيو ساوث ويلز إلى ثمانية منذ بداية أكتوبر.

بعد وقت قصير من الإعلان عن مقتل اثنين ، أصدر رئيس الوزراء سكوت موريسون بيانًا قال فيه إنه سيعود في أقرب وقت ممكن من عطلة عائلية في هاواي ، وهي رحلة أثارت انتقادات حادة مع تفاقم أزمة الحرائق.

تكافح أستراليا حرائق الغابات في ثلاث ولايات منذ أسابيع ، حيث دمرت الحرائق أكثر من 700 منزل وحوالي 3 ملايين فدان (1.2 مليون هكتار) من أراضي الغابات.

Share
Load More Related Articles
Load More By Sam Nan
Load More In أهم الأخبار
Comments are closed.

Check Also

أنا مع جيجي؟!.

بقلم رئيس التحرير / انطوان القزي   أثارت عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطيني…