Home منوعات رياضة الساحل والبرج استهلا بطولة الدوري بالظفر بالنقاط الثلاث

الساحل والبرج استهلا بطولة الدوري بالظفر بالنقاط الثلاث

3 second read
التعليقات على الساحل والبرج استهلا بطولة الدوري بالظفر بالنقاط الثلاث مغلقة
0
58
بيروت بلال نصور Bilal Nassour
🔴 اثبت نادي شباب الساحل اليوم ان الفوز بلقب النخبة لم يكن صدفة او جاء من فراغ، وإنما نتيجة تعب وجهد وتحضير مبكّر وانسجام فني واداري، وقد عبر أحد المدربين الأجانب عن رأية بأن الساحل من المرشحين الحقيقيين للمنافسة على لقب الدوري وسيكون مصدر ازعاج للفرق المرشحة وإن لم يفز باللقب سيكون له دور في تحديد هوية البطل.
احد اهم أسباب التوهج الفني لشباب الساحل الاستقرار الفني الذي بدأ منذ موسمين عندما تعاقدت الادارة مع الكابتن حمود لقيادة الفريق للعودة لدوري الاضواء ومن ثم الموسم الماضي قاد الفريق للمركز الخامس بالدوري والفوز بلقب النخبة في بداية الموسم الحالي، واليوم حصد اول ثلاث نقاط وتصدر الترتيب العام للدوري مع العلم ان نادي العهد لم يلعب هذا الأسبوع نظرا للمشاركة الآسيوية.
الأسبوع القادم يقابل شباب الساحل الانصار الجريح وستكون هذه المباراة اقوى مبارايات الأسبوع نظرا للحافز لدى لاعبي الانصار للعودة الى المنافسة والبقاء في اجواء البطولة والثأر من الخسارة في النخبة بينما الساحل سيعمد الى مواصلة مشوار التألق وعلى الأقل الظفر بنقطة من الزعيم ولكن يصعب التكهن بنتيجة هذه المباراة.
وفِي الجهة المقابلة استهل نادي البرج مشوار الدوري بفوز ثمين على السلام زغرتا على ارضه وبين جمهوره وهذه نتيجة جيدة جدا نظرا لصعوبة السلام على ارضه .
Share
Load More Related Articles
Load More By Sam Nan
Load More In رياضة
Comments are closed.

Check Also

تشي غيفارا لدرّاجي الضاحية.. إنزلوا عن دراجتي!.؟!

كلمة رئيس التحرير / انطوان القزي ماذا يريد سائقو الدرّاجات الذين انطلقوا من الضاحية الجنوب…