Home الجالية أخبار الجالية مجلس كنائس الشرق الأوسط يكرّم الأب لويس الفرخ

مجلس كنائس الشرق الأوسط يكرّم الأب لويس الفرخ

0 second read
التعليقات على مجلس كنائس الشرق الأوسط يكرّم الأب لويس الفرخ مغلقة
0
69

لبّى مجلس كنائس الشرق الأوسط في أوستراليا دعوة رئيس دير مار شربل سابقًا ورئيس دير نورث ليبانون كولادج حاليًا الى مأدبة غداء في الدير. ضمّ الوفد كلاً من المطران روبير ربّاط رئيسًا والمطران أنطوان – شربل طربيه والمتروبوليت باسيليوس قدسيّة والمطران ملكي والمونسينيور سوسانيان والمونسنيور يوسف وبحضور وكيل عام الرهبانيّة اللبنانيّة المارونيّة الأب أسعد لحود الذي حضر للإشراف على عملية التسلم والتسليم، وبمشاركة جمهور دير مار شربل.

بعد الغداء إنتقل الجميع إلى صالون الدير حيث ألقى المطران روبير ربّاط كلمة بإسم الوفد شدّد فيها على مزايا الأب الفرخ وعدد الإنجازات الّتي تمّت على عهده مثنيًا على جهوده وتضحياته خلال الثلاث سنوات الّتي مضت حيث كان التعاون وثيقًا بين الجهتين وتمنّى له التوفيق والنجاح المستمر في مهامه الجديدة الّتي وبدون شكّ ستكون صورة متماسكة عمّا شهدها الجميع هنا في أوستراليا. ومن ثم قدّم سيادته هديَتين تذكاريتَين للأب الفرخ.

ومن جهته شكر الأب الفرخ الوفد على تقديره له، واعلن أنّه سيكون سفيراً متبادلاً لجاليتنا هنا لدى القرى والبلدات التي ترسل إبناءها الى النورث ليبانون كولدج، عبر جسر من الإنتماء والتواصل.

Share
Load More Related Articles
Load More By Sam Nan
Load More In أخبار الجالية
Comments are closed.

Check Also

تشي غيفارا لدرّاجي الضاحية.. إنزلوا عن دراجتي!.؟!

كلمة رئيس التحرير / انطوان القزي ماذا يريد سائقو الدرّاجات الذين انطلقوا من الضاحية الجنوب…