Home منوعات رياضة الأسترالية أشلي بارتي تفوز بصعوبة على الكازخستانية زارينا دياس سيرينا تسحق شارابوفا.. وتأهل ديوكوفيتش دون عناء

الأسترالية أشلي بارتي تفوز بصعوبة على الكازخستانية زارينا دياس سيرينا تسحق شارابوفا.. وتأهل ديوكوفيتش دون عناء

6 second read
التعليقات على الأسترالية أشلي بارتي تفوز بصعوبة على الكازخستانية زارينا دياس سيرينا تسحق شارابوفا.. وتأهل ديوكوفيتش دون عناء مغلقة
0
118

سحقـــت الأميركيــــة المخضرمة سيرينا وليامس غريمتها الروسية ماريا شارابوفا 6-1 و6-1 وبلغت الدور الثاني من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس، في مسعاها لإحراز لقبها الرابع والعشرين في البطولات الأربع الكبرى، فيما عانى الأسطورة السويسرية روجيه فيدرر من «الصدأ» أمام لاعب هندي متأهل من التصفيات وتأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش الاول عالميا دون عناء.

وأنهت وليامس مباراتها مع شارابوفا، الاولى عالميا سابقا وحاملة لقب 5 بطولات كبرى، في 59 دقيقة، لتحقق عليها فوزها التاسع عشر تواليا وترفع رصيدها الى 20 فوزا مقابل خسارتين فقط أمام الروسية الحسناء آخرهما في 2004.

واحتاجت الأسترالية آشلي بارتي، المصنفة ثانية والمتوجة في رولان غاروس، إلى ساعة و41 دقيقة للفوز على الكازاخستانية المصنفة 80 عالميا زارينا دياس 1-6 و6-3 و6-2، بعدما ظهرت بمستوى متواضع في المجموعة الأولى.

بدورها، احتاجت بليشكوفا المصنفة ثالثة الى شوطين فاصلين لتخطي مواطنتها الصاعدة من التصفيات تيريزا مارتينسوفا المصنفة 138 عالميا، بنتيجة 7-6 (8-6) و7-6 (7-3).

Share
Load More Related Articles
Load More By Sam Nan
Load More In رياضة
Comments are closed.

Check Also

ماذا بعد علاء أبو فخر؟ّ!.

أنطوان القزي ماذا لو استشهد علاء أبو فخر آخر، وماذا لو مرّ شهرٌ آخر من انتفاضة اللبنانيين،…