Home الجالية مناسبات اجتماعية احتفالات نشاط و برنامج العطلة المدرسية في مركز غرب سيدني للخدمات الإجتماعية

نشاط و برنامج العطلة المدرسية في مركز غرب سيدني للخدمات الإجتماعية

15 second read
التعليقات على نشاط و برنامج العطلة المدرسية في مركز غرب سيدني للخدمات الإجتماعية مغلقة
0
236

كتبت سو بدر الدين:
أقام مركز غرب سيدني للخدمات الإجتماعية نشاط و برنامج العطلة المدرسية في مركز بيريلا أحد مراكز مجموعة البلاي غروب المختلفة يوم الإثنين 8-7-2019 من 9.00 صباحا -1.00 ظهرا اللذي استقطب أكثر من 220 شخص.

تخلل البرنامج العديد من النشاطات و الأشغال اليدوية و الرسم علي الوجه و البالونات و popcorn خلال مشاهدة فيلم للأطفال و المشروبات و الألعاب الترفيهية بالإضافة إلي الاوريجامي ( فن طي الورق دون قص أو لزق) مما ساعد الأطفال علي استخدام ذهنهم و التركيز لعمل الشمسية الورقية .
و اجمل فقرة اسعدت الأطفال في هذا اليوم الجميل هو زيارة The possum & story telling الذي شد انتباههم و متابعة سرد القصة و توزيع الهدايا العينية عليهم اللتي تحتوي علي قرطاسية و كتاب ملئ بالصور الملونة بهدف تشجيعهم علي قراءة القصة، و سارعوا لأخذ الصور التذكارية معه.
ختم النشاط بالباربكيو اللذيذ و عبقت رائحة الشواء في المركز ، و غادر الجميع في فرح و ضحكات الأطفال و سعادة لقضاء يوم جميل و ممتع مع مجموعة البلاي غروب الستة.
اثني الجميع علي حسن التنسيق و الترتيب و الجهد المبذول لإنجاح البرنامج مع الشكر الجزيل لمركز بيريلا و البلدية المحلية و منسقة مجموعة البلاي غروب السيدة Sue Badreddine و فريقها من المتطوعين اللذين اثبتوا تفانيهم في العمل التطوعي والخدمة الإجتماعية.
مركز غرب سيدني للخدمات الإجتماعية يرحب بجميع المواطنين للإنضمام إلي برامج المركز .

للإستفسار او الإشتراك او الإنتساب لنشاطات او برامج او الدورات المجانية او مجموعة البلاي غروب في مركز غرب سيدني للخدمات الإجتماعية زيارتنا خلال ايام الإسبوع من الساعة:
9 صباحا – 4 مساءا
علي العنوان التالي:
98 Auburn rd Auburn, Western Sydney Community Centre.
او الإتصال علي الرقم: 96492063

او مراسلتنا علي الإيميل التالي: admin@wscci.org.au

مع التمنيات بقضاء عطلة مدرسية آمنة و ممتعة برفقة أطفالكم.

Share
Load More Related Articles
Load More By Sam Nan
Load More In احتفالات
Comments are closed.

Check Also

مشهد من مآسي الحرائق

لا تزال الحرائق مشتعلة والمنازل تتهاوى وآلاف الهكتارات من الغابات تحترق .. والضحايا البشري…