Home Slider تفاصيل حسابات العائلة المالكة: مليونا دولار على الطعام والشراب في السنة!

تفاصيل حسابات العائلة المالكة: مليونا دولار على الطعام والشراب في السنة!

3 second read
التعليقات على تفاصيل حسابات العائلة المالكة: مليونا دولار على الطعام والشراب في السنة! مغلقة
0
322

أظهرت الحسابات الملكية أنّ العائلة المالكة أنفقت 2.3 مليوني جنيه إسترليني أي حوالى 2.9 مليوني دولار على الضيافة الرسمية والتدابير المنزلية العام الماضي، بما في ذلك 1.7 مليون جنيه إسترليني أي حوالى 2 مليوني دولار على الطعام والشراب، وفق ما ذكر موقع «مترو» البريطاني.
وأشار الموقع إلى أنّه أقيم ما يقارب الـ240 حفل استقبال من قبل رئيس إدارة الأسرة، بالإضافة إلى 158 مأدبة غداء و9 حفلات في الحديقة و75 عشاء في قصر باكنغهام وقلعة وندسور وقصر سانت جيمس وقصر هوليرود هاوس في 2018 و2019. واستضيف حوالى 160 ألف ضيف في القصر خلال فترة 12 شهرًا بدءاً من 1 نيسان 2018 حتى 31 آذار 2019.
وشمل الإنفاق من الضرائب 1.7 مليون جنيه إسترليني على الطعام والشراب. وبلغت قيمة التنظيف والغسيل وغيرها من المواد 600000 جنيه إسترليني، في حين بلغت فاتورة النبيذ والمشروبات الروحية 400000 جنيه إسترليني، مع الاحتفاظ بالنبيذ في المخزن.
تضمّنت الأحداث الكبيرة التي استضافتها الملكة حفل افتتاح اجتماع رؤساء حكومات رابطة الشعوب البريطانية في قاعة قصر باكنغهام في نيسان، والزيارة الرسمية لملك هولندا في تشرين الأول، بالإضافة إلى زيارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى المملكة المتحدة في حزيران 2019، إلّا أنّ هذه الزيارة سيتمّ احتسابها في التقرير المالي للعام المقبل.

Share
Load More Related Articles
Load More By Sam Nan
Load More In Slider
Comments are closed.

Check Also

لبنان يعلن «الطوارئ» أسبوعين… وبيروت في عهدة الجيش

              نصف بيروت مدمّر وأكثر من ربع مليون لبناني…