Home الجالية مناسبات اجتماعية تكريم تكريم عضو مجلس الشيوخ الأستاذ شوكت مسلماني

تكريم عضو مجلس الشيوخ الأستاذ شوكت مسلماني

0 second read
التعليقات على تكريم عضو مجلس الشيوخ الأستاذ شوكت مسلماني مغلقة
0
193

إفطار المشاريع – رمضان سكون واطمئنان
والقدس كانت وستبقى بإذن الله عربية وعاصمة لفلسطين الحبيبة
تحت هذا العنوان أقامت جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية إفطارها السنوي الخامس والعشرين في قاعة كلية الامانة في ليفربول تقدم الحضور الدكتور غياث الشلح ، الأمين العام لدار الفتوى الشيخ الدكتور سليم علوان ، وزير الظل الفدرالي للتجارة والإستثمار جايسن كلير ،
النائب الفدرالي كريس هايز، وزير التعددية الثقافية راي وليامز ممثلا لرئيس الولاية غلاديس برجكليان، وزير الظل للتعليم جهاد ديب ممثلا لزعيم المعارضة لوك فولي ، وزير الظل للخدمات الإجتماعية تانيا ميهاليك، وزير الظل للشرطة والقضاء غاي زنجاري، وزير الظل للنائب العام بول لينش ، النائب ميلاني جيبنز، عضو مجلس الشيوخ شوكت مسلماني.
السفير المغربي كريم مدرك ، القنصل المصري العام ياسر عابد ، القنصل الفخري لسوريا ماهر دباغ ،  السكرتير الأول في السفارة الفلسطينية نورا صالح ، السكرتير الأول في السفارة المغربية أحمد عيسى، السكرتير الأول في السفارة بنغلاديش فريدا ياسمين ، القنصل الفخري لبنغلاديش انتوني خوري ، قنصل باكستان بشرى سلام ، قنصل كازاخستان نورلان زونسبكتوف، نائب القنصل العراقي محمد المشهداني ،نائب القنصل الياباني هايدكي ماتسو ،القنصل الماليزي هاجا زاني ، رئيس دير مار شربل الأب الياس الفرخ.
أعضاء بلدية ليفربول علي كرنيب تينا عياد شاريشما كالياندا جيف شلتون وبانكستون راشل حريقا جورج زخيا بلال حايك وكامبلتون مسعود شاودري.
وحشد كبير من رجال الدين وممثلون عن الاعلام المسموع والمقروء وممثلو الجمعيات والروابط السياسية والخيرية والرياضية والاجتماعية من مختلف الفعاليات .
بدأ الحفل بتلاوة مباركة من القرءان الكريم لضيف الجالية فضيلة الشيخ محمد السمان الأزهري، بعد ذلك قدم فريق الانشاد في كلية الامانة النشيد الوطني بعدها كانت كلمة الجمعية التي ألقاها الدكتور غياث الشلح
ثم تم عرض شريط مصور عن إنجازات الجمعية المتنوعة كتنوع الزهور والرياحين
عقب ذلك توالى ممثلو الحكومة الفدرالية والمحلية بالإضافة إلى المعارضة الفدرالية والمحلية على إلقاء كلمات الثناء على إنجازات ونهج هذه الجمعية المباركة ، متمنين للجمعية المزيد من التقدم و الازدهار نحو الأمام .
والمتحدثون هم: وزير التعددية الثقافية راي وليامز ووزير الظل للتعليم النائب جهاد ديب ووزير الظل جايسن.
كما جرى تكريم عضو مجلس الشيوخ الأستاذ شوكت مسلماني على الدور الكبير الذي يقوم به في خدمة الجالية.
من جانبه قال عضو مجلس الشيوخ شوكت مسلماني إنه لفخر لي أن أستلم درعا تقديريا من جمعية المشاريع ومن دار الفتوى في أستراليا.
أيضا عرض شريط فيديو يحكي نشاطات دار الفتوى خلال هذا العام أعقبه تكريم المشايخ الأزهريين من قبل الأمين العام لدار الفتوى والقنصل العام المصري الأستاذ ياسر عابد وتكريم السادة الأفاضل من المشايخ الذين شاركوا خلال العام في الدورات الدينية .
جمعية المشاريع  تشكر جميع من شارك في هذا الحفل وساهم في إنجاحه ، سائلة الله تعالى أن يعيد علينا هذه المناسبة باليمن و البركات.
صادر عن المكتب الإعلامي في جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية

Share
Load More Related Articles
Load More By Sam Nan
Load More In تكريم
Comments are closed.

Check Also

تأجيل تسديد دفعات القروض

بدأت المصارف إرجاء تسديد دفعات بطاقات الائتمان والقروض الشخصية للأشخاص الذين يواجهون صعوبا…