تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

يوم فلسطين امام البرلمان الاسترالي

حسين الديرني – سدني: بدعوة من الاحزاب القومية والوطنية والقوى الفلسطينية إحتشد عدد كبير من أبناء الجالية في وسط مدينة سيدني « المارتن بلايس « امام البرلمان الاسترالي لإنارة الشموع رغم الطقس الماطر تضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض بشكل يومي الى التنكيل والاعتداء والقتل والاعتقال ومصادرة اراضيه ومقدساته والحصار والتجويع من قبل الجيش الاسرائيلي والمستوطنيين، والوقوف مع الشعب الفلسطيني في هبته وانتفاضته بالحجارة والسكين.
وقد شارك في هذه الوقفة الاحتجاجية الحزب السوري القومي الاجتماعي و إتحاد عمال فلسطين، حزب البعث السوري، النادي الفلسطيني، منظمة التحرير الفلسطينية، المجلس الوطني الاسترالي، جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية، المجمع العالمي لاهل البيت ، اليسار الاسترالي, حركة ارفعوا ايديكم عن سوريا,ونشطاء في المجتمع المدني وحقوق الانسان وحركات السلام الاسترالية. تخلل المناسبة كلمات وهتافات منددة بالممارسات الاسرائيلية والدور الاميركي والموقف الدولي والاسترالي.
تحدث كل من الناشط اليساري رؤول باسي, منفذ عام الحزب السوري القومي الاجتماعي المهندس احمد الايوبي، ممثل منظمة التحرير منير محاجنه، الشاعر القومي الاجتماعي فؤاد شريدي، ورئيس النادي الفلسطيني جميل بطشون.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn