تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

يوم الوعي الإسلامي في سيدني استراليا بذكرى الأربعين

كتب حسين ديراني:
قامت مجموعة من المتطوعين من الشباب والشابات المسلمين في استراليا للسنة الثالثة على التوالي بفعالية بذكرى أربعين الامام الحسين عليه السلام.
وقامت المجموعة بتوزيع الازهار وعبوات المياه الباردة على المارة مع نبذة مختصرة من سيرة وأقوال الامام الحسين عليه السلام والنبي المصطفى صلى الله عليه واله في قلب مدينة سيدني المزدحمة بالمارة من كل الجنسيات والاطياف ولاقت إستحسان وإعجاب المارة، كما قامت وسائل إعلامية بتغطية هذه الفعالية التي تدل على التعايش والمحبة ورسالة الإسلام الحقيقي, رسالة الإسلام العظيمة التي تدعو الى المحبة والوئام والسلام, الإسلام البريء من الإرهاب والقتل والعنف الذي يصوره الاعلام الغربي، اما الإرهاب الذي يقوم به بعض الذين يدعون الانتماء الى الدين الإسلامي فالله وملائكته ورسله بريئين من هؤلاء.
المجموعة تضم مسلمين من جميع المذاهب الإسلامية شيعية وسنية في صورة رائعة تعبر عن وحدة المسلمين في تقديم الإسلام المحمدي الأصيل لكافة البشر وللانسانية جمعاء، وتعبر عن من يد المحبة للتعايش مع كافة المواطنين في امن وسلام ووئام.
إلتقت المجموعة صدفة مع مجموعة أخرى توزع الهدايا بمناسبة إقتراب عيد ميلاد السيد المسيح عليه السلام فكان لقاء ودي بين من يحمل رسالة الامام الحسين عليه السلام الإسلامية ورسالة السيد المسيح عليه السلام.
على الحكومة الاسترالية ان تشجع وتبارك هذه الفعاليات الإنسانية الحضارية إن كانت حريصة على التعايش الودي بين المجتمعات الاسترالية وأعتقد إنها حريصة على ذلك.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn