تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

يوميات رئيسة بلدية بانكستاون ليندا داوني

كنت محظوظة جداً بالحصول في الآونة الأخيرة على تذكرة سفر لغاليبولي بتركيا لحضور احتفالات يوم الانزاك وكان لي شرف وضع اكليل من الزهور نيابة عن سكان بلدية بانكستاون خلال الاحتفالات. كما قمت بزيارة مقابر عدد من ابناء بانكستاون الذين ضحوا بارواحهم خلال الحرب العالمية الاولى. شكراً للعدد الكبير من سكان بانكستاون الذين تجمعوا حول النصب التذكاري للجندي المجهول في ساحة بانكستاون للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة. أعرب عن إمتناني لثلاث وثلاثين بلدية وممثلي اكثر من خمس وثلاثين منظمة محلية اشتركوا في هذه الاحتفالات القومية الهامة. وأشكر أيضاً المحاربين القدامى على جهودهم.

كان لي شرف الترحيب بمائة وعشرين من المواطنين الاستراليين الجدد في حفل المواطنة الشهري للمجلس. واوجه شكري الخاص للنائب الفيدرالي عن دائرة بلاكسلاند السيد جايسون كلير، والسيد طوني بورك نائب دائرة واطسون لبانكستاون، والسيدة تانيا ميهايلوك نائبة بانكستاون في برلمان ولاية نيو ساوث ويلز، والسيد ريمون عراج الامين العام لمجلس الجاليات المتعددة الحضارات، ومارغريت جونيس رئيسة اللجنة الاستشارية لمجلس السكان الاصليين وسكان جزر مضيق توروس، الذين حضروا احتفال منح الجنسية الاسترالية للمواطنين الجدد.

في الاسبوع الماضي، أسعدني انا والنائب جايسون كلير رؤية المتطوعين من نادي بانكستاون للكريكيت يعبئون حاوية كبيرة بمعدات واجهزة خاصة برياضة الكريكيت وكتب تعليمية ومدرسية بهدف شحنها وإرسالها الى الاطفال الفقراء في دولة أوغاندا.

يوم الثلاثاء حضرت احتفالات الانزاك ANZAC التي أقيمت في مدرسة إيست هيل الفنية للطالبات. بعد مرور مائة عام على معركة غاليبولي، كان من دواعي سروري المشاركة في هذا الحفل التأبيني الهام.

في وقت لاحق بعد ظهر ذلك اليوم، قمت بزيارة حديقة مالوجا في ضاحية سيفتون لتفقد أعمال الترميم المنجزة. وتضمنت الاعمال إنشاء حديقة الامطار، وزرع أكثر من أربعين ألف نبتة وشجيرة وتركيب منصة عرض جديدة. أشجع سكان بانكستاون على الاستمتاع بالحديقة.

شكراً لنائب رئيس البلدية الان وينتربوتوم لتمثيلي في افتتاح مركز الرعاية الصحية في بانكستاون يوم الاربعاء. انه مرفق رعاية المسنين ويلبي الاحتياجات الصحية لكبار السن المتزايد عددهم ببلديتنا. ويسر المجلس ان يخلق المركز مائة وظيفة جديدة في عدد من المجالات مثل التمريض والرعاية والمطاعم والتنظيف.

كان من دواعي سروري ان اقوم بالافتتاح الرسمي لمركز ريفزبي التجاري يوم السبت. يوفر المركز مرافق للبيع بالتجزئة وخدمات ترفيهية كبيرة.

اشكر نائب رئيس البلدية السيد آلان وينتربوتوم على تمثيلي في مدرسة Manasis للرقص اليوناني والثقافة الفولكلورية اليونانية، قيل انها كانت امسية ممتعة.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn