تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

يوميات رئيسة بلدية بانكستاون ليندا داوني

يوم الثلاثاء، دعيت لحضور مؤتمر «حان الوقت للنقاش» الذي عقد في نادي بانكستاون الرياضي. هذا المؤتمر  كان ثمرة شراكة ومجهود مشترك قام به مجلس بلدية بانكستاون، ومجلس بلدية كانتربري، ولجنة بانكستاون وكانتربري لمكافحة العنف العائلي. اشكر كل  المشاركين على حضورهم واهنئهم على نجاحهم في تسليط الضوء على الاثار الضارة للعنف المنزلي على العائلات وايضاً لتوفير خدمات الدعم المحلي لضحايا العنف العائلي.

في وقت لاحق من ذلك اليوم، حضرت حفل المواطنة الشهري الذي يقيمه المجلس في مركز المكتبة  والمعرفة ببانكستاون حيث رحبت بمئة واربعة مواطنين جدد. اتوجه بالشكر لطالبات مدرسة بانكستاون الحكومية ليلى علم الدين وفيفيان هوانج ودالونغ شينغ لكلماتهن الهامة التي القيت في الحفل عن معنى المواطنة الاسترالية.

شكراً لنائب رئيس البلدية السيد آلن وينتربوتوم لتمثيلي في الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيس شبكة بانكستاون للتعددية الثقافية والحضارية. الشبكة هي منظمة لا تستهدف الربح وتوفر لغير الناطقين بالانكليزية في بانكستاون، وفيرفيلد وليفربول امكانية الوصول الى المعلومات والموارد التي يحتاجون اليها.

يوم السبت، شاركت بسرور كبير في يوم نزهة الحيوانات الاليفة في محمية ميلبيرا، وكان من دواعي سروري ان ارى العديد من الزائرين والعائلات واصدقائهم يمارسون نشاطات ممتعة. وصلتني ايضاً ردود فعل كثيرة من السكان الذين استفادوا من الحملة المجانية التي نظمها المجلس لتعليق شرائح الهوية على آذان ورقاب هذه الحيوانات.

اشكر عضو البلدية اليكس كوسكوف للنيابة عني في حفل افتتاح معرض اكسبو في كنيسة «هوب بوينت» لكبار السن. كان هذا المعرض الذي افتتحه السيد كوسكوف بمثابة شعاع امل لكبار السن وتتويجاً لمساهمتهم الفعالة في مجتمع بانكستاون. اهنئ ابناء الرعية الذين ساعدوا في تنظيم هذا الحدث، ويسر المجلس دعمهم من خلال برنامج المنح المجتمعية.
وبمناسبة الحديث عن برنامج المنح المجتمعية، ادعو المنظمات المحلية غير الهادفة للربح الىتقديم طلبات التمويل لهذا العام. وتشمل المنح فئات تطبيق كثيرة منها منح للشباب، والفنون، والثقافة والرياضة والترفيه. يفتح باب تقديم الطلبات يوم الثلاثاء القادم الثاني من حزيران (يونيو).

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn