تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

يوميات رئيسة بلدية بانكستاون ليندا داوني

يوم الاربعاء من الاسبوع الماضي، كان لي شرف التوقيع على مذكرة تفاهم بين مجلس بلدية بانكستاون والمجلس التجاري العربي الاسترالي AABC. أنها شراكة قيمة من شأنها ان تساعدنا على تقديم المزيد من الدعم للمتاجر والاعمال التجارية العربية المحلية والمساهمة في نجاح اقتصادنا المحلي. شكراً للعديد من اعضاء وضيوف AABC الذين حضروا الاجتماع، إن دعمكم والتزامكم ضروريان لتعزيز الاقتصاد المحلي.

شكراً لعضو المجلس ناجي نجار لحضور حفل غداء «وجبات على عجلات» الذي يديره المتطوعون. لقد مثلني وناب عني ناجي نجار في هذا الغداء الذي عقد في مركز غرين ايكر يوم الجمعة الماضي. عقد حفل الغداء هذا للاحتفال بإنجازات أكثر من مائة وستين متطوعاً يعملون في مؤسسة «وجبات على عجلات» التي تهدف الى توفير الغذاء الساخن للمحتاجين والمعاقين وكان جزءاً من الاسبوع الوطني للمتطوعين. اود ان اوجه شكري ايضاً للمتطوعين المحليين الذين يتبرعون بوقتهم لتقديم يد المساعدة للسكان الضعفاء والمسنين وذوي الاعاقة بمجتمعنا. اذا كنت ترغب في التطوع، يرجى الاتصال بمنسق خدمات الاغذية بالمجلس على هاتف رقم 97079646.

نائب رئيس البلدية ألان وينتربوتوم وعضوا المجلس كال عصفور وناجي نجار قاموا بتمثيلي في حفل الغداء الخيري بنادي «مونت لويس» بعد ظهر يوم الجمعة. وسيتم التبرع بجميع الاموال التي جمعت خلال هذه المناسبة لجمعية الطبيب الطائر الملكية الامر الذي سيساعد في توفير العناية والرعاية الطبية التي يحتاج اليها اولئك الذين يعيشون في المناطق النائية. شكر خاص للضيوف داريل بروهمان، وستيف مورتيمر، وبيل باتريك الذين شاركوا في مع الاموال.

بعد ظهر اليوم السبت، حضرت معرض في مدرسة تشيسترهيل الابتدائية. شكراً لمركز تشيسترهيل المجتمعي للمجهود الذي بذله القائمين عليه في تنظم هذه المناسبة وشكراً لجميع المتطوعين الذين شاركوا.

دُعيت مساء السبت الى عشاء المؤتمر السنوي الواحد والخمسين للمسلمين في استراليا في كلية الملك فهد الإسلامية بغرين ايكر، مبروك لجميع اللجان واعضاء المجلس الذين تجمعوا للاستمتاع بمساء كريم وشكراً للمساهمة في تعليم الجالية المسلمة المحلية.

وأخيراً، اود أنْ اذكر جميع المقيمين ببلديتنا بان يوم وضع شريحة الهوية الالكترونية على اعناق الحيوانات الاليفة سيكون هذا السبت في محمية ميلبيرا بين التاسعة صباحاً والثانية بعد الظهر حيث سيتم تعليق شريحة الهوية الالكترونية للقط والكلب مجاناً، ستكون هناك ايضاً انشطة اخرى مثل ركوب المراجيح واكشاك المعلومات.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn