تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

يناشد الـSalvation Army الأستراليين متعددي الثقافات التبرع

نداء Red Shield للـSalvation Army، هو أكبر نداء لقرع الباب في أستراليا، بعامه السادس والخمسين في 29-30 مايو 2021، ويُطلب من الأستراليين متعددي الثقافات التبرع بسخاء لندائه السنوي Red Shield 2021 خاصة بعد التأثير المدمر لوباء COVID 19 في 2020-2021. سينتقل المتطوعون من منزل إلى منزل في الفترة من 29 إلى 30 مايو حيث يقومون بجمع أموال مهمة للغاية لدعم عملهم في جميع أنحاء البلاد.

يهدف نداء Red Shield إلى جمع 32 مليون دولار في شهر مايو لتمويل أكثر من 2000 مركز ومجموعة من الخدمات المجتمعية الأسيسية التي تدعم الأشخاص في جميع أنحاء استراليا- بما في ذلك المجتمعات متعددة الثقافات – المتأثرين بالتشرد أو الصعوبات المالية أو العنف الأسري والمنزلي أو الذين يعانون من الإدمان من بين أمور أخرى.

في العام الماضي، قدم الـSalvation Army في جميع أنحاء أستراليا أكثر من مليون جلسة رعاية للمحتاجين، ودعم أكثر من 40000 ألف شخص يعانون من التشرد، ووزع 1.5 مليون وجبة من خلال خدمات التشرد، وقدم أكثر من 43000 جلسة رعاية لأولئك الذين يعانون من العنف الأسري والمنزلي، ووزعت ما يقرب من 100 مليون دولار من المساعدات المالية للأشخاص الذين يقومون بذلك بشكل صعب.

قال الرائد بروس هارمر، سكرتير العلاقات العلاقات العامة في الـSalvation Army، “لا يمكننا القيام بالعمل الذي نقوم بدون به بدون الكرم المستمر للأستراليين متعددي الثقافات. إن التبرعات الشخصية من الأستراليين متعددي الثقافات تساعد زملائهم الأستراليين المحتاجين الذين يعيشون في حرائق الغابات والفيضانات والجفاف و COVID 19 والأوقات الصعبة. نرحب بالتبرعات للإستئناف حتى 30 يونيو 2021″.

تشترك وكالة التسويق المتعددة الثقافات Multiconnexions مع الـSalvation Army

لزيادة الوعي بمناشدة Red Shield للـSalvation Army في استراليا متعددة الثقافات، مع الرئيس التنفيذي، Sheba Nandkeolyar واثقة من ان المجتمعات متعددة الثقافات تتطلع إلى فرصة المساهمة مرة أخرى في أستراليا كما رأينا من خلال التزامهم على مر السنين بنداء الدرع الأحمر

للـSalvation Army.

للتبرع لنداء الـ Red Shield للـSalvation Army، أو إذا كنت بحاجة إلى دعم، تفضل بزيارة

salvationarmy.org.au أو اتصل ب :

   13 SALVOS

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn