تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

يعتبر الأمير هاري من أصدقائه ويحيط نفسه بالحسناوات صحيفة بريطانية تكشف قضية ثري أميركي اسمه فيديليو كافالي يدعي أنه من أصل لبناني

ذكرت صحيفة الميرور اللندنية، أن الشرطة الأميركية تحقق في اتهامات وجهت الى رجل أميركي من أغنياء كاليفورنيا الجدد يدعى فيديليو كافالي 45 عاماً وهو يدعي أنه من أصل لبناني.
ونشرت الصحيفة صوراً لفيديليو برفقة الأمير البريطاني هاري نجل ولي العهد الأمير تشارلز. وقالت انهما التقيا بحفلات في كاليفورنيا. كما ظهر فيديليو في صور برفقة مجموعة من الحسناوات.
وتدور التحقيقات حول علاقة الثري الأميركي بقضية طائرة اوقفتها الشرطة الاسبانية وصادرت منها طناً ونصف الطن من الكوكايين كانت مهربة من كولومبيا عن طريق فنزويلا ويقدر ثمنها ب 70 مليون دولار.
وينفي محامو فيديليو أي علاقة له بهذه العملية أو باستئجار الطائرة. ولكن أميركياً من أصل لبناني يدعى نجيب خوري 58 عاماً ويقيم في كاليفورنيا اقام دعوى مدنية على فيديليو لأنه ردد اسمه في عملية استئجار الطائرة، وقال خوري في دعواه ان ما يطلبه هو تبرئة اسمه من هذه القضية.
ولم تذكر الصحيفة إن كان فيديليو موقوفاً أو معرضاً للتوقيف وكذلك لم تحدد مكان وجوده الآن.
وكان فيديليو عمل قبل عشر سنوات في احد مطاعم كاليفورنيا ثم تعرف الى نجل احد الاثرياء العرب وجمع ثروته من خلال هذه الصداقة، ثم تعرف الاثنان الى الامير هاري ومارسا معه رياضة البوليو وحضور الحفلات.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn