تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

وزير الزراعة جويس يحذر: القبول بزواج المثليين سيدفع الدول الآسيوية للنظر اليها كمجتمع منحل

حذر وزير الزراعة برنابي جويس ان الدول الآسيوية ستنظر الى استراليا انها بلد «منحل» في حال نجحت الجهود لتشريع زواج المثليين.

جاء هذا التعليق عندما طلب رأي جويس حول تعليق آخر صدر عن السيناتور آبيتز الذي قال ان الدول الاسيوية طالما لم تقبل بزواج المثليين فيجب على استراليا ان ترفض السير في مثل هذه التعديلات، مذكراً بالقول الذي يردده السياسيون في هذه البلاد «ان استراليا تعيش الآن العصر الآسيوي».

واكد جويس ان آريك آبيتز هو على صواب لأننا نعيش اقتصادياً في جنوب شرق آسيا حيث وجهة تصدير «ابقارنا». واكد اننا عندما نتداول معهم او نذهب الى بلادهم، فانهم يقومون بالحكم على من نحن وسينظرون الينا كمجتمع منحل اخلاقياً ومتفكك . هذا ما سيفعلونه في بعض الحالات وبعض البلدان.

واكد مرة اخرى انه لا يجب اعادة تعريف الزواج عن طريق التشريع. وقال اذا  نصّت القوانين ان الماس هو مربّع فان حبة الماس تصبح مربعة. انهما امران مختلفان. وذكر انه يعتبر الزواج هو نسق حياة وعملية طبيعية لدعم اواحتمال خلق فرص من اجل الاطفال. لأن لكل طفل الحق، كامل  الحق ان يعرف والديه الطبيعيين (الأم والأب) والا يحرم من اب او ام كما هي الحال  في زواج المثليين.

واكد جويس انه لا يجب اعادة تعريف الزواج  على اسس جديدة لأن الزواج يعكس الطريقة التي اعيشها الآن مع عائلتي، كما عاشها والدي واجدادي.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn