تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

هيفاء وهبي: بشهادة الجمهور والنقاد… نجحت في التمثيل

تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير مسلسليها «مولد وصاحبه غايب» و»مريم»، لتخوض بهما ماراثون رمضان الدرامي.

وكشفت وهبي عن انها تواصل تصوير «مولد وصاحبه غايب» في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث لم يتبق لها سوى أسبوع واحد فقط، حتى تنتهي من تصوير مشاهدها، لتتفرغ لمسلسل «مريم» والذي تنافس به أيضا في سباق دراما رمضان 2015.

وقالت إن «مريم» يتضمن العديد من الخيوط المتشابكة، لافتة إلى أنها تجسد من خلاله شخصيتين، الأولى سيدة أعمال كبيرة تملك من المال والنفوذ ما يجعلها تسيطر على كل من حولها، أما الشخصية الثانية فهي لفتاة بسيطة في حارة شعبية، فقيرة وبكماء، لا تملك حتى نعمة النطق التي تعبر بها عما تعيشه من حياة مأسوية، مشيرة إلى أنه يشاركها بطولة المسلسل خالد النبوي وحسن حسني وريهام عبدالغفور وميمي جمال، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

وأضافت أن المسلسل يحمل العديد من المفاجآت الجديدة في الشخصيتين، كاشفة لأول مرة عن أن التمثيل بالنسبة لها كان تجربة صعبة، وأنها كانت تخشى مواصلة طريقها فيه، حتى لا تخسر جمهورها، إلا أنها أثبتت العكس ونجحت في مجال التمثيل، بشهادة الجمهور والنقاد أيضا، متمنية أن يكون المسلسلان وجبة ممتعة للجمهور.

وعن مسلسل «مولد وصاحبه غايب»، قالت هيفاء إنه سيشارك أيضا في سباق دراما رمضان المقبل، وهو عن فتاة من حارة شعبية بسيطة ولكنها دائما مشاكسة، بسبب عملها كراقصة في الموالد، مشيرة إلى أنه يشاركها بطولة المسلسل فيفي عبده وحسن الرداد ومحمد كريم وحجاج عبدالعظيم وأحمد خليل ومحمد أبوداوود وعزت أبوعوف وأميرة هاني، وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل.

وعن انشغالها بتصوير عملين في وقت واحد، أكدت وهبي أنها تمارس حياتها بشكل طبيعي، ولم تتخل عن هواياتها المفضلة بين التسوق وممارسة الرياضة، وقالت: «حين أحصل على إجازة من التصوير، أسافر إلى بعض الدول لقضاء قسط من الراحة».

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn