تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

هجوم ناري من أهل الفن على فشل المسؤولين في تأليف الحكومة اللبنانية

تعليقاً على الانتكاسة الجديدة في تأليف الحكومة والصراع السياسي الدائر بين رئيس الجمهورية ميشال عون والرئيس المكلف سعد الحريري وسط وضع اقتصادي واجتماعي مأزوم وبالغ الخطورة، حملت النجمة اللبنانية إليسا على الرئيس عون بنسف المبادرة الفرنسية بموجب الضوء الأخضر من السيّد (حسن نصر الله)، حسب ما أعلنت عبر صفحتها الرسمية على «تويتر».

وقالت إليسا في تغريدتها: «السيّد عطا الجنرال عون الضو الأخضر فنسف الجنرال المبادرة الفرنسية على الآخر، يا الثلث المعطل يا ما في حكومة. يعني ما شفنا نهار متل العالم بعهد الجنرال، من التسعينات لليوم والآتي أعظم!».

بدورها هاجمت الممثلة كارين رزق الله بشّدة سيّد القصر واتهمته بنسف البلد، كما علقت على فشل تأليف الحكومة وتدهور الأوضاع في البلاد، وجاء في تغريدتها: «سيّد القصر نسف البلد! نسف آخر أمل للملمة الكيان اللبناني! باعنا بالرخيص وقدّمنا هدية لاحتلال جديد! عوض بسلامة كل اللبنانيي بلبنان!».

وأرفقت كارين تغريدتها بهاشتاغ: (لبنان ليس بخير) و(لبنان انتهى).

كما علقّ النجم عامر زيان من جهته على عدم التوصّل إلى اتفاق على تأليف الحكومة، فقال: «حكومة ما في وكتبتها من كم يوم وأنا برأيي لو صار في حكومة هيدا شي تفصيل.. وضعنا أكبر من حكومة وأكتر من هيك بكتير للصراحة بدها أعجوبة».

النجمة الذهبية نوال الزغبي أعربت عن استيائها من استهتار المسؤولين السياسيين، وأعلنت أن «الدولار صاروخ أرض جو». وعلّقت على فشل اللقاء بين عون والحريري في تغريدة لها قائلة: «الدولار صاروخ أرض جو!! ما حدا آكلها غير الشعب اللبناني!!! يا رب شي أعجوبة تخلّصنا من المتسلطين اللي مستهترين بمستقبلنا ومستقبل أولادنا!!».

الممثل الكوميدي نعيم حلاوي رسم لوحة سوداوية للبلد الذي قال عنه «البلد على كف عفاريت»، وقال في تغريدة أخرى «عم بيشكلوا حكومة أو عم بيلعبوا: إنسان حيوان؟».

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn