تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

هاتريك لعباس وفوز اول للمبرة والاصلاح في الثانية

بيروت بلال نصور

حقق المبرة أول فوز له على حساب أنصار حوارة 4-2 (الشوط الأول 1-0) ضمن الأسبوع الثالث من بطولة لبنان لأندية الدرجة الثانية وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب العهد.

سجل أهداف المبرة محمود فقيه في الدقيقة 10، محمد رشيد (53)، احمد حمود (82 من ركلة جزاء) ومحمد الحلوة 6+90، فيما قلّص انصار حوارة الفارق عبر اللاعب ابراهيم فريم (4+90).

قاد المباراة الحكم علي مبارك وعاونه محمد حسين الحاج ومحمد الحركة وعلي شمس حكماً رابعاً وراقبها عبد الرحمن مزهر.

وعلى ملعب النجمة، تابع سبورتنغ سلسلة انتصاراته بفوزه على ناصر بر الياس 4-2 (الشوط الأول 1-0) في مباراة مثيرة شهدت تألق لاعب سبورتنغ علي عباس الذي سجّل هاتريك لفريقه.

افتتح عمر مشلاوي التسجيل لسبورتنغ في الدقيقة 39 فيما انتظر ناصر بر الياس الشوط الثاني لتسجيل هدف التعادل عبر محمود ضاهر (53). وفي الدقيقة 76 نجح علي عباس بتسجيل هدف التقدم لسبورتنغ من ركلة جزاء لكن حامد فرحات سرعان ما عادل النتيجة لبر الياس بعد 4 دقائق. ومع انتهاء الوقت الأصلي للمباراة تمكّن عباس من تسجيل الهدف الثالث لسبورتنغ (90) لينهي المباراة بهاتريك عبر تسجيله الهدف الرابع (6+90 ).

قادد المباراة الحكم هادي سلامة وعاونه عدنان عبدالله وفادي مغنية ووائل حيدر حكماً رابعاً وراقبها علي رافع

وفي المباراة الأخيرة، خسر الأهلي صيدا امام الاصلاح برج الشمالي 1-3 (الشوط الأول 0-0) على ملعب صيدا.

افتتح الاهلي صيدا التسجيل عبر مازن جمال (48) وعادل ايمن ابو صهيون للاصلاح في الدقيقة 51 ليسجل بعده هدفه الثاني (76) فيما عزز زميله خالد صاطي تقدم الاصلاح بهدف ثالث في الدقيقة 88.

قاد المباراة الحكم ماهر العلي وعاونه علي الحاج واحمد المولى واحمد مزاحم حكماُ رابعاً وراقبها حسام ابوكروم.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn