تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

نيو ساوث ويلز تشدد أوامر الإغلاق للمرة الثانية وأصحاب الشاحنات أقفلوا جسرَي الهاربر والأنزاك

بدءاً من الساعة 11:59 من ليل السبتى- الأحد وحتى 30 تموز/يوليو الجاري، يمنع سكان مناطق Canterbury Bankstwon وLiverpool وFairfield من مغادرة مناطقهم للعمل، إلا في حالة إن كانوا من العاملين في القطاع الصحي أو موظفي خدمات طوارئ.

ومن المتوقع أن تغلق المحلات التجارية الغير ضرورية أبوابها في جميع أرجاء سيدني الكبرى، ولك خدمات الطلب أونلاين واستلام في المحل وخدمات الTakeaway مازال يمكن العمل بها.

من الساعة 12:01 صباح اليوم  الاثنين ستتوقف جميع أعمال البناء والصيانة الغير الضرورية وخدمات التنظيف وأعمال الإصلاح في المنزل والشقق السكنية.

وسجلت ولاية نيو ساوث ويلز 111 حالة إصابة جديدة بالفيروس وتوفي رجل في الثمانينات من عمره بفيروس كورونا

وما زالت أوامر الإغلاق الجارية سارية حتى 11:59 مساء الجمعة 30 تموز/يوليو

وشكل أصحاب الشاحنات الغاضيون قافلة احتجاج على جسرّي الهاربر والأنزاك بريدج، حيث أغلقت نحو مئة شاحنة الجسرين صباح السيت مطلقة أبواقها بصوت عالٍ. كذلك احتجت قطاعات كثيرة على تشديد الإغلاق وخاصة قطاع البناء.

فيكتوريا

 سجلت فيكتوريا يوم الجمعة 19 حالة جديد مصابة بفيروس كورونا وتم ربط جميع الحالات بالبؤرة المعروفة حالياً مما يجعل إجمالي عدد الإصابات في الولاية 54.

 وأعلنت الولاية عن أكثر من 150 مكان محتمل انتقال العدوى فيه، بإمكانكم معرفة الأماكن من خلال زيرة صفحتنا على فيسبوك والضغط على المقال بعد هذا الفيديو.

ومازالت أوامر الإغلاق الجارية سارية حتى 11:59 مساء الثلاثاء 20 تموز/يوليو

أما في باقي أستراليا فلم تسجل كوينزلاند أي حالات

وللمرة الأولى تم التقاط بعض ترسبات للفيروس في مياه الصرف الصحي بالمقاطعة الشمالية خارج Howard Springs ومستشفى Royal Darwin.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn