تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

نبيلة عبيد : نواصل تصوير سكر زيادة في لبنان

كشفت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، عن أنها تواصل تصوير مسلسلها الرمضاني سكر زيادة ، في العاصمة اللبنانية بيروت، رغم انطلاق الموسم قبل أيام. وقالت إن العمل يتم على قدم وساق، خصوصاً أن التصوير توقف لأيام عدة بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، وما تبعها من قرار للحكومة اللبنانية بتوقف تصوير الأعمال الفنية، منعاً لتفشي الفيروس .
وأضافت عبيد: تم استئناف التصوير، والعمل يتواصل بنشاط ولم يتبق سوى أيام قليلة للانتهاء من تصوير المشاهد بالكامل في لبنان، وهناك حالة تعقيم على أعلى مستوى لحماية طاقم العمل بالكامل في أماكن التصوير ، متمنية أن تنتهي هذه الأزمة في أقرب وقت.
وأعربت الفنانة عن سعادتها بهذا العمل، الذي يعيدها إلى الشاشة بعد غياب سنوات، وغياب طويل عن الحضور الرمضاني، إضافة إلى أنه يجمعها مع الفنانة نادية الجندي للمرة الأولى، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.
يُذكر أن مسلسل سكر زيادة كان يحمل اسم نساء من ذهب ، وكتب السيناريو والحوار له أمين جمال، ويشارك في بطولته هالة فاخر، سميحة أيوب، وعدد من النجوم الذين يظهرون ضيوف شرف، منهم أحمد السقا، بيومي فؤاد والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، ويخرجه وائل إحسان ويعرض على عدد من القنوات الفضائية منها دبي وmbc مصر.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn