تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

من هي ياسمين النرش ابنة الملياردير المصري التي ضربت ضابطا في المطار

استحوذت امرأة مصرية تدعى ياسمين محيى الدين أحمد النرش على اهتمام الشارع المصري ، بعد أن نشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهرها تضرب ضابطا في المطار، وتكيل له سيلا من الشتائم، وهو هادئ لا يرد.
وقالت وزارة الداخلية المصرية تعليقا على الحادثة، في بيان لها: “بالفحص تبين أنه في 27 إبريل نيسان الماضي، تم ضبط ياسمين أحمد، 40 عامًا، بدون عمل، بمطار القاهرة الجوي حال تقدمها للسفر لمدينة الغردقة، بحوزتها 200 غرام لمخدر الحشيش، وانتابتها حالة من الغضب الشديد وتعدت على القوات بالسب والقذف والضرب، اعتراضا منها على استيقافها وخضوعها لإجراءات التفتيش”.
في المقابل نفت المتهمة الواقعة، مؤكدة أنها ستنشر فيديوهات تبرئ ساحتها في وقت لاحق.
ودفع الحادث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي البحث عن حقيقة السيدة، ومطالبتهم بمحاسبتها، مؤكدين أنها ابنة رجل الأعمال المعروف الملياردير محي النرش، رئيس مجلس إدارة شركة ?نرش إكسبريس? للسياحة.
وترجع بداية الحدث، إلى محاولة «ياسمين النرش» الصعود إلى إحدى الطائرات التي توجد فيها ابنتها ورفض أمن المطار السماح لها بناءً على قرار من النائب العام المستشار «هشام بركات»، بسبب امتلاكها 200 جرام لمخدر الحشيش وفقًا لبيان الداخلية، بسبب اعتراضها على التفتيش من قبل قوات الشرطة.
و «النرش» هي ابنة رجل الأعمال المعروف «محيي النرش» رئيس مجلس إدارة شركة «نرش اسبكرس للسياحة»، ولا تعمل «راقصة» في أحد النوادي المملوكة لرجل الأعمال «نجيب ساويرس» كما نشرت بعض المواقع، ويمتلك والدها العديد من المشروعات السياحية والأراضي بمنطقة المقطم والغردقة.
وأكدت أن ذلك فيديو الواقعة تم تصويره منذ يوم 28 أبريل الماضي، وأن القضية التي رفعتها ضد الضابط مازالت في المحاكم، وأنها قامت بتقديم جميع «الفيديوهات» التي تثبت براءتها.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn