تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

من أستراليا الى لبنان : مجموعة «غصين غروب» توزّع دجاجاً بيّاضاً على عائلات في حدث الجبة والديمان وقنيور

بمبادرة إنسانية من رجل الأعمال جورج غصين ، قامت مجموعة «غصين غروب» عبر وكلائها في لبنان بتوزيع خمس دجاجات بيّاضة لكل عائلة في حدث الجبّة وكذلك لعائلات في الديمان وقنيور.

واشرف على عملية التوزيع كل من دانيال وديع الغصين، والياس ضوميط الغصين، يساعدهما شباب بلدة حدث الجبة، وهي حصص من الدجاج البلدي، الفرنسية النوع، التي تبيض كل دجاجة منها مرتين في اليوم، والتي تم توزيعها لتستفيد العائلات من منتوجاتها ، وقد وجّهت العائلات المستفيدة الشكر لمجموعة شركات غصين في اوستراليا، وشكر خاص لصاحب المجموعة جورج وديع الغصين وعائلته، على هذه المبادرة الطيبة، وهي واحدة من عدة المبادرات التي يقوم بها غصين ، المخصصة شهريا، لمساعدة الاهالي في هذه الظروف الاقتصادية والعميشية الصعبة.
يذكر أن هذه المبادرة هي واحدة من مبادرات مستمرة يقوم بها غصين تجاه لبنان، وهو في هذا الإطار يدفع فاتورة تكاليف مولّد الكهرباء الذي ينير بلدة حدث الجبّة.
وعن فكرة المبادرة يقول غصين للتلغراف أنه شاهد تقريراُ على محطة «أم تي في» عن توزيع الدجاج على عائلات بلدة بلاط في جبيل ، فاعجبته المبادرة واتصل بوكلائه في لبنان الذين تولوا التوزيع على أبناء بلدته.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn