تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

منتخب لبنان الاول يدخل معسكرا قصيرا في دبي.

بيروت بلال نصور 

 

يدخل منتخب لبنان لكرة القدم بدءاً من بعد ظهر اليوم الاثنين معسكراً تدريبياً قصيراً في دبي يستمر حتى 13 تشرين الثاني، وتتخلله مبارة دولية ودية مع نظيره البحريني عند الساعة السادسة (الرابعة بتوقيت بيروت) من مساء الخميس 12 الجاري على ملعب الاتحاد الاماراتي، هي الأولى له منذ تعادله من دون أهداف مع نظيره الكوري الشمالي قبل نحو عام في بيروت ضمن التصفيات المزدوجة لكأسي العالم “قطر 2022″ وآسيا “الصين 2023″.

 

وكانت بعثة منتخب لبنان غادرت صباح اليوم إلى دبي برئاسة رئيس لجنة المنتخبات الدكتور مازن قبيسي، ويرافقها نائب رئيس الاتحاد المهندس أحمد قمر الدين. وتضم جمال طه مديراً فنياً، فؤاد بلهوان مديراً للمنتخب، وسام خليل مدرباً مساعداً، وحيد فتال مدرباً لحراس المرمى، جورج عساف مدرّباً للياقة البدنية، يوسف محمد إدارياً، الدكتور بلال الدنا طبيباً، ايلي متني معالجاً فيزيائياً، وديع عبد النور منسّقاً إعلامياً، وشفيق فارس مسؤولاً للتجهيزات.

 

وإختار الجهاز الفني 23 لاعباً، هم: حسن معتوق ونصار نصار وحسن شعيتو/موني وكريم درويش ونادر مطر (الأنصار)، نور منصور وحسين زين وحسين منذر ومحمد قدوح (العهد)، علي ضاهر وحسين زريق وعباس عاصي (شباب الساحل)، علي السبع وماهر صبرا وعبدالله عيش (النجمة)، مصطفى مطر (طرابلس)، محمد زين طحان وأحمد جلول (الصفاء)، باسل جرادي (هايدوك سبليت الكرواتي)، حسن علي سعد/سوني (آنسان غرينيرز الكوري الجنوبي)، روبير ألكسندر ملكي (الخور القطري)، خالد محسن (فينيسك لوبيك الألماني) ومحمد علي دهيني (تيليبورغ السويدي). وقد إلتحق المحترفون خارجاً بزملائهم مباشرة في دبي.

 

يذكر أنه تمهيداً لهذا التجمّع ، أنهى لاعبو المنتخب المحليون سلسلة تدريبات وإختبارات بدنية أجريت على حلقات بإشراف الجهاز الفني، في ملعب الأنطونية – بعبدا ومركز “برفورمانس فيرست”. وركّزت على جوانب لياقية ونوعية متكاملة أعدّ برنامجها المدرّب جورج عساف، ويتابع في ضوء نتائجها مع كل لاعب على حدة تمارين اضافية تعزز تأديتها اللياقة وصولاً إلى الجاهزية المطلوبة. وينفّذها اللاعبون بالتوازي مع تحضيراتهم مع أنديتهم ومشاركتهم في مباريات بطولة الدوري العام.

 

ويعوّل الجهاز على هذا التجمّع سعياً إلى تجانس تدريجي بين المقيمين والمغتربين والوجوه الجديدة المختارة، الذين تسنّى حضورهم إلى دبي للمشاركة في المعسّكر والمباراة المقررة.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn