تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

 مناطق فيكتوريا الريفية تدخل الإغلاق شرطة نيو ساوث ويلز تنشر 1500 ضابط لمنع الاحتجاجات المناهضة للإغلاق

سجلت ولاية نيو ساوث ويلز رقما قياسياَ جديدا في حالات COVID-19 المكتسبة محليا وهو 825 إصابة وثلاث وفيات بينهم رجل غير ملقح يبلغ في التسعينات من عمره، ورجل تم تطعيمه بالكامل في الثمانينات من عمره وامرأة في التسعينيت من عمرها تلقت جرعة واحدة من اللقاح.

نشرت شرطة نيو ساوث ويلز 1500 ضابط للسيطرة على الإحتجاجات المناهضة للإغلاق. كما فرضت الشرطة حظراَ على وسائل نقل الركاب مثل القطارات وسيرات الأجرة من نقل الاشخاص إلى مركز مدينة سيدني التجاري.

وسجلت ولاية فيكتوريا 61 حالة جديدة من COVID-19 مكتسبة محليا منها 39 كانت في المجتمع خلال فترة العدوى.

تم الكشف عن عدد كبير من الحالات في مناطق فيكتوريا الريفية. لذلك تم اغلاق جميع أنحاء فيكتوريا بدءاَ من الساعة الواحدة ظهراَ.

ستكون إجراءات الإغلاق المعمول بها في المنماطق الريفية هي نفسها المعمول بها في مدينة ملبورن باستثناء شروط حظر التجول التي لن تنطبق على مناطق فيكتوريا الريفية في الوقت الحالي.

وسجلت مقاطعة العاصمة الفيدرالية كانبرا ثماني حالات جديدة من COVID-19 مكتسبة محليا. وتخطط حكومة الولاية لشمول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاما بأخذ اللقاح قبل نهاية العام.

لم تسجل ولاية كوينزلاند اي حالة إصابة محلية بكوفيد-19. وقد جددت السلطات المحلية الدعوة للأشخاص الذين يبلغون من العمر 16 عاماَ بأخذ اللقاح

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn