تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

معرض صور لزيارة الاربعين لاول مرة في استراليا

أقام تجمع « الجنة الى الجنة « في قاعة بلدية هيرتسفل معرضاً ضخماً للصور التي إلتقطها المصور طلال توبه والفريق المرافق له العام الماضي خلال زيارتهم مرقد الامام الحسين عليه السلام واخيه ابي الفضل العباس عليه السلام في مدينة كربلاء المقدسة في ذكرى الاربعين حيث كانوا بين 20 مليون زائرأً حسب الاحصائيات العراقية.
لاول مرة ينظم معرضاً كهذا حيث إستقطب أكثر من 4000 زائر خلال يومين من مختلف الجنسيات والمذاهب والاديان ولقي إعجاباً كبيرا من كل الزائرين, تضمن المعرض صورا بأحجام كبيرة وصغيرة وتوقيع كتب مصورة وعرض فيلم وثائقي عن زيارة الاربعين, والقاء قصائد وكلمات بالمناسبة.
الحضور في قاعة المعرض يشعرك بإنك في متحف دولي من حيث حسن التنظيم والترتيب والترحيب, كذلك يشعرك روحياً بأنك في حضرة مقام الامام الحسين عليه السلام واخيه ابي الفضل العباس عليه السلام المقدسان, وتعرج روحك الى تلك المقامات المقدسة الشريفة.
ومن اللافت حضور الاستراليين لهذا المعرض وإبداء إعجابهم وتساؤلاتهم عن هذا الحدث العظيم وما السبب الذي يجعل أفئدة الناس تهوى لهذا الامام العظيم, أسئلة تجيب عليها فاجعة كربلاء بكل ابعادها الانسانية والروحية والمأساوية.
حسين الديراني

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn