تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

مسلماني كرّم الرئيس الجديد للمجلس الاسلامي لنيوساوث ويلز الإعلامي ابراهيم الزعبي واستقبل وفد الجمعية الأسترالية الأردنية

 

قام الإعلامي ومدير اذاعة الصوت الاسلامي في سيدني  الحاج ابراهيم الزعبي بزيارة الى مبنى برلمان نيوساوث تلبية للدعوة التي وجهها اليه النائب شوكت مسلماني لتقديم الشكر له وتكريمه لى  الموقف المشرف الذي وقفه من خلال الإذاعة ضد الهجمة السياسية الإعلامية الشرسة التي تعرض لها العام الماضي.

وعبر  النائب مسلماني  عن  سعادته  وامتنانه للحاج ابراهيم الزعبي  من خلال موقعه كإعلامي في وقوفه الى جانبه كنائب في البرلمان .  ودعا  مسلماني  ابناء الجالية العربية  جميعاً ل”دعم النواب الذين يدافعون  عن قضايا المجتمع الاسترالي والشعوب العربية والشعوب المضطهدة “.

وأضاف   النائب مسلماني “أن دعم أي نائب بكلمة شكر أوتأييد لمواقفه الثابتة  من القضايا  المجتمعية والانسانية  والمصيرية  انما  هي تعزيز للجرأة والشجاعة التي تجعله يشعر أن هنالك من يقف الى جانبه  من ابناء الجالية  وهي  بمثابة صفعة لمن  يحاولون الايقاع به من الحاقدين “.

كما قدم  النائب مسلماني التهنئة للحاج ابراهيم الزعبي على انتخابه  كرئيس  للمجلس الاسلامي لنيو ساوث ويلز ، متمنياً له  التوفيق  في  منصبه الجديد  لجمع الكلمة  وتوحيد الجالية والعربية  والسير بها  نحوالأفضل .

الجمعية الأسترالية الأردنية

وقام وفد من الجمعية الاسترالية الأردنية يضم المهندس محمد القاضي  والسيد  محمد الغرايبة والمهندس عماد عاشور . بزيارة الى النائب شوكت مسلماني  في مبنى برلمان نيوساوث ويلز.

  خلال اللقاء تم استعراض البرامج والمشاريع  التي تنوي الجمعية  تنفيذها  وسبل التوعية  لانضمام   الشباب والأفراد من الجالية الاردنية  للأحزاب السياسية الاسترالية والمشاركة في الدفاع عن قضايا المجتمع والمساهمة في صنع القرار .

لقد تمكنت الجمعية الاسترالية الأردنية منذ تأسيسها  قبل  أكثر من ثلاثة اعوام ، من تنظيم  العديد من النشاطات والبرامج التي  تساعد على  ترابط الجالية الأردنية  والتعريف بوجودها  والمساهمة  الفعالة في المجتمع الاسترالي.

بعد اللقاء قام النائب شوكت مسلماني باصطحاب  الوفد في جولة  داخل اروقة البرلمان الذي يعتبر أقدم برلمان في استراليا ، شملت قاعتي  التشريع ( النواب والشيوح ). وتم التقاط الصور التذكارية .

كما وجه وفد الجمعية الاسترالية الأردنية  الدعوة  للنائب مسلماني لحضور حفل تكريم الخريجين  الرابع المزمع إقامته يوم السبت 10/4/2021.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn