تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

مدير مصرف احتجز رهينة مع عائلته وأجبر على سحب الأموال للسارق!

ذكرت الشرطة أن مدير مصرف في أوهايو احتُجِز رهينة مع أسرته وأُرغِم على سحب أكثر من مئة ألف دولار أميركي من المؤسسة المالية حيث يعمل.
وقال مدير المصرف في اتصال مع خدمة الطوارئ، إنه لدى وصوله إلى منزله ليل الخميس الماضي، كان هناك شابٌ في انتظاره مع مسدس. أضاف: «لقد سرقني أحدهم للتو. كان على وشك أن يكبّلني، لكنه لم يفعل. قاومته… كان صغيراً في السن».
وذكرت ABC ان مكتب الشريف في ريتشلاند كاونتي، أكد لقسم الأخبار ان زوجة المدير وأولاده احتُجِزوا رهائن في منزلهم عند الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الخميس الماضي. وعندما عاد مدير المصرف إلى منزله الساعة التاسعة مساء، احتُجِز أيضاً رهينة.
وقال مدير المصرف في الاتصال مع خدمة الطوارئ إنه لم يتعرّف على الشاب، وإنه مكث معهم في المنزل خلال الليل. أضاف: «ظلَّ يعتذر طوال الوقت. وقال إنها ليست فكرته. قال الفتى إن الرجل سيقتله ويعود ليأخذ عائلتي». وناشد الشرطة في الاتصال الهاتفي: «لهذا أريد أن تأتوا إلى هنا فوراً».
وذكر مدير المصرف في اتصاله الهاتفي بخدمة الطوارئ أنه توجّه عند الخامسة من صبيحة اليوم التالي إلى المصرف بمفرده حيث سحب مبلغاً يتراوح من مئة ألف إلى مئتي ألف دولار، ثم عاد إلى منزله. وقال إنه تم الإفراج عن أسرته بعد قيامه بتسليم المال. أضاف: «وصل أحدهم واصطحب الشاب»، مشيراً إلى أنه لم يتمكّن من رؤية سائق السيارة: «لقد استعدت أولادي… أريد أن تأتوا إلى هنا بسرعة».

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn