تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

متى ستعود فرق الكورال للغناء؟

قال بول ماكارتني مرة أن تعاونه مع الكورال يجعله يشعر بالتفاؤل إزاء الجنس البشري، ولكن بالنسبة لمن يرى الغناء في الكورال كأمر احترافي ففرص العودة إليه في ظل جائحة كورونا لا تدعو للتفاؤل أبداً.
ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحبون الغناء مع الآخرين، فإن رأي الخبراء حول ما إن بإمكاننا القيام بذلك في ظل جائحة فيروس كورونا لا يدعو للتفاؤل، فمن بإمكانه ضبط اللحن في هذا الوقت الحافل بالمخاطر.
حتى أن بعض الناس وصفوا الكورال كمسبب كبير لانتشار الفيروس. ففي الأيام الأولى من تفشي وباء كوفيد-19، ظهرت العديد من الإصابات والوفيات اللاحقة داخل الجوقات الغنائية في الولايات المتحدة وهولندا.
منذ ذلك الوقت، كان المغنون يسألون إذاعة (أي بي سي) ما إن كانوا سيعاودون للغناء مجدداً مرة أخرى، كما أنهم ساهموا بشكل كبير في كشف المخاطر المرتبطة بالغناء.
لفهم فكرة سبب انتشار الفيروس بشكل كبير بسبب هذه الجوقات الموسيقية، عليك أن تعلم أنه عندما يسعل شخص مصاب بفيروس كوفيد-19، أو عندما يتكلم بصوت عال أو يغني، فإن بعض الإفرازات ستخرج من فمه وبالتالي سينقل العدوى للشخص الذي يقف بجانبه أو أمامه، وكما نعلم فإن الفيروس يبقى عالقاً في الهواء لفترة قبل سقوطه على الأرض.
لا يوجد حتى الآن معلومات عن موعد عودة الكورال بشكل رسمي.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn