تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

ما الذي سيجمع بين فارس كرم ومايا دياب؟

رغم وعده باصدار أغنيته الجديدة «فوقاني تحتاني» ينشغل الفنان اللبناني فارس كرم هذه الايام بالتحضيرات الخاصة لبرنامج المواهب الجديد «جيل جديد»، الذي يتحضر القائمون عليه لبدء تصوير الإعلان الأول له قريبا.
وقد بدأ فريق الإعداد بدعوة المواهب التي تتمتع بأصوات جيدة للتقدم إلى البرنامج، وهو يضم إلى جانب فارس كرم في لجنة التحكيم كلا من أسماء المنور وفايز السعيد وألين لحود، ويخوض تجربة التحكيم بعد راغب علامة وإليسا.
وفور إنهاء فارس كرم التحضيرات، سيطلق، حسب موقع «نواعم»، أغنيته الجديدة وربما سيكون مستعدا لتصويرها على طريقة الفيديو كليب بعدما اتفق مع المخرج جو بو عيد على ذلك، ويسرقه بذلك من نانسي عجرم وكليباتها، وهي بالطبع ستكون من إنتاجه الخاص بعدما أصبح تعاقده مع شركة «روتانا» شبه منته.
وفي سياق منفصل يجتمع كرم مع الفنانة اللبنانية مايا دياب، في حفل يقام 15 مايو المقبل في الأردن، وتحديدا في منتجع الوادي في منطقة البحر الميت، وسيقام الحفل على الشاطئ الساحر الذي يعد من أكثر البحار انخفاضا عن سطح الأرض، ويشارك في الحفل، الفنان العراقي قصي حاتم.
ومن المتوقع أن تكون الحفلة من الحفلات التي تسابق حلول شهر رمضان في الأردن، وهي تتزامن مع عدد من المهرجانات التي تقام هناك، ومن المعروف أن فارس كرم على علاقة طيبة بزميلته مايا دياب ويربطهما غزل على حسابي التويتر التابعين لهما.
يذكر أن فارس كرم، وجه رسائل مبطنة قبل أيام لعدد من الذين كان يثق بهم طوال الفترة السابقة، خصوصا بعد شائعات طاولته قبل أقل من شهر عن علاقة عاطفية ارتبط بها، إلا أنه نفى ذلك تماما ويهتم هذه الايام فقط بأموره الفنية.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn