تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

لينا الدغل مرشحة الحزب الديموقراطي المسيحي عن مقعد روكدايل

لينا الدغل مولودة في استراليا، الاصل من منطقة الضنية في لبنان. هي مرشحة لانتخابات الولاية في 28 الجاري عن الحزب الديموقراطي المسيحي لمقعد روكدايل.

معلوم ان روكدايل تضم مناطق سان سوزي ورامزغايت ودولز بوينت ومونتراي وبرايتون لوساند وارنكليف وبانكسيا وتوريلا وباكسلي نورث وولي كريك وبادرويل بارك.

انخرطت لينا في الحزب الديموقراطي المسيحي منذ خمس سنوات لأنها اطلعت على مبادئه ورأت انها تتطابق مع القيم التي تفكر بها.

– هل شجعك احد على الترشح؟

 انا شخصياً فكرت بالترشح دون تشجيع احد وانا مقتنعة بأن القيم الاسترالية يجب ان تكون محصّنة من نواب في المجلس وهؤلاء النواب يجب ان يكونوا من الحزب الديموقراطي المسيحي.

– ما هي نسبة تأييد الحزب في منطقة روكدايل؟

 في السابق حصل الحزب على ارقام متواضعة في المنطقة لكننا نعمل بجهد وبشكل يومي على اطلاع الناس على مبادئنا ونأمل هذه المرّة ان نسجّل عدداً اكبر من الاصوات.

– ماذا تقولين عن حزبي العمال والاحرار؟

نحن لدينا اهتمامات تلاقي هموم الناس، مثل التركيز على تحصين العائلة ومصالحها، عدم تحميل الناس ضرائب جديدة، الوقوف ضد زواج المثليين، دعم استمرار تعليم الدين المسيحي في المدارس الخاصة، الوقوف ضد العنف وخاصة العائلي، تشديد القوانين على تجار المخدرات والارهابيين والمتحرشين بالاطفال، دعم المصالح الصغيرة وابقاء كل الاعمال والوظائف داخل استراليا بعدما هاجر قسم منها الى الهند والصين وسواهما.

– ماذا تقولين لسكان مقعد روكدايل؟

اقول لسكان المنطقة ان فريد نايل رئيس الحزب الديموقراطي المسيحي يتحكم بميزان القوى في المجلس التشريعي منذ 34 سنة وهو بذلك يعمل على تحصين حقوق العائلات. وسنبقى كذلك الى جانب العائلة والعمال والمحافظة على اسلوب الحياة والقيم والمبادىء الاسترالية. كما سنعمل على المطالبة القوية بتحسين المواصلات والمستشفيات والخدمات العامة.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn