تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

للمرة الثانية على التوالي: كأس بطولة البعثات الديبلوماسية من نصيب السودان

بشرى محفوض – كانبرا

فاز فريق سفارة جمهورية السودان في كانبيرا على نظيره الفلسطيني وذلك في الدور النهائي لبطولة البعثات الديبلوماسية في كانبيرا لكرة القدم للعام 2021 والتي  تنظم من قبل وزارة الخارجية الأسترالية واتحاد كرة القدم في كانبيرا.

وقد أحرز الفريق السوداني  بقيادة الكابتن كمال أحمد هدفاً نظيفاً في المرمى الفلسطيني فكان كأس البطولة للعام 2021 من نصيب منتخب السفارة السودانية. واحتل الفريق الفلسطيني المركز الثاني.

وقد كان على رأس مشجعي الفريق السوداني سفير جمهورية السودان في كانبيرا عبد الله وادي والمستشار السيد أحمد فرح و مستور موسى المدير الإداري في سفارة السودان  وقد شكر السفير وادي اللاعبين والمشاركين على جهودهم الكبيرة التي بذلوها للمشاركة والفوز في هذه البطولة للمرة الثانية على التوالي وأثنى على أدائهم المميز، وقد اقام لهم حفلاً تكريمياً جرى فيه توزيع شهادات التقدير وهدايا رمزية تعبيراً عن شكر السفارة للاعبين.

جدير بالذكر أن السودان قد حرص على المشاركة في هذه البطولة منذ تأسيس السفارة في عام 2017 أي أن هذه هي المشاركة الثالثة له وكان قد حاز على الميدالية البرونزية في العام  2018 وكأس البطولة في العام 2019 ولم تقم البطولة في 2020 بسبب جائحة كورونا.

ونلفت إلى أن اللاعبين في فرق البعثات الديبلوماسية هم غالباً مزيج من الديبلوماسيين وأبناء الجاليات.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn