تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

لقاء مع السيد علي سليم الاداري في نادي شباب البرج

بيروت – بلال نصور

صرح الاداري في نادي شباب البرج الاستاذ علي سليم بعد مباراة فريقه مع الصفاء والتي انتهت بفوز شباب البرج ٢-١.

وقد سألناه عن رأيه ببطولة الكابتن الودية وكان هذا التصريح:

 

أولا نبارك للاخوة في نادي العهد الرياضي حُسن تنظيم الدورة ونخص الدينامو الحاج محمد عاصي على تنظيمه دورة الكابتن مع جزيل الشكر والامتنان.

 

أستاذ بلال بعد ما شهدناه من أخطاء تحكيمية واضحة بل مهزلة تحكيمية بحق نادي شباب البرج في المبارياتين مع الاخوة في نادي الأنصار والصفاء لا بد لنا أن نتوقف عندها ونقول بصوت عالٍ أنه لا يمكن الارتقاء بكرة القدم اللبنانية من دون الرقي بمستوى التحكيم.

 

لهذا يجب أن لا يمر هذا الموضوع مرور الكرام دون أن تكون هنالك وقفة جادة لحل هذه المشكلة الأزلية التي تعكس بين طياتها مؤشرات سلبية كثيرة يقف في مقدمتها انعدام الثقة بين جمهورنا الرياضي والحكم اللبناني الذي عُرف بنزاهته وشجاعته وهو يغامر في قيادة مباريات دوري الكرة الذي يكاد يكون الأصعب في العالم وسط ظروفه الصعبة المعروفة، ولكن آثر على نفسه أن يضع حياته على راحتيه ليمضي بإيصال الدوري الى برّ الأمان ويكون بالنتيجة بلسم جراح جمهورنا المتعطش شوقاً عبر متنفسه الوحيد الدوري المحلي.

 

فمن الضروري اهمية الارتقاء بالواقع التحكيمي للعبة كونه المرآة التي تعكس تطور المستوى الفني لرياضة كرة القدم على الصعد كلها. وأخيرا لم يعُد من الممكن أن ينطبق مصطلح “جزء من اللعبة” على الأخطاء التحكيمية فالأشياء التي كانت مقبولة بعض الشيء بالماضي أصبحت مرفوضة تماماً بالحاضر لأن الخطأ اليوم بات يكلف الفرق خسارات لا تقدّر بثمن عدا عن بشاعة إدراك الظلم شاكرين لكم حسن تعاونكم وتغطيتكم الاعلامية الدائمة.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn