تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

لقاء السفير مؤيد صالح مع وزيرة الدفاع الأسترالية «ماريز بين»

التقى السفير مؤيد صالح سفير جمهورية العراق لدى أستراليا ونيوزيلندا وجمهورية فيجي صباح الأربعاء 28 تشرين الأول / أكتوبر 2015 مع وزيرة الدفاع الأسترالية «ماريز بين» في مكتبها بالبرلمان ، وقدم لها التهاني لتسلمها هذا المنصب الهام بعد التغيير الحكومي الذى جرى قبل عدة أسابيع . وكذلك قدم السفير صالح لها شرحاً عن الجهود التي تقوم بها قوات الجيش العراقي والحشد الشعبي والقوات الأمنية في محاربة الإرهاب والنجاحات الكبيرة التي يحققونها على هذا الصعيد .
وأعربت وزيرة الدفاع عن تمنياتها بأن يتمكن الجيش العراقي وبأسرع وقت ممكن من القضاء على الإرهاب ، معربةً عن دعم الحكومة الأسترالية للعراق ولجهوده الحثيثة في مقارعة الإرهاب ، وقد طرح عليها السفير صالح خلال اللقاء دعوة لزيارة العراق . وشكرته على هذه الدعوة ، وبادلته المشاعر الطيبة نحو العراق ، وثمنت الجهد الكبير الذي تقوم به الحكومة العراقية والقوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب ، مكررة وقوف أستراليا إلى جانب العراق بكل إمكانياتها .
وشكرها السفير صالح لما قامت وتقوم به الحكومة الأسترالية وعلى جميع الصعد من خلال الدعم المتميز الذي تقدمه إلى العراق في كل المجالات .

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn