تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

لطيفة إلى الدراما التلفزيونية… بـ «زمن نجيب وبديعة»

بعد العديد من نجمات الطرب، يبدو ان المطربة لطيفة حزمت أمرها، وقررت التوجه نحو الدراما التلفزيونية، حيث تستعد لخوض أول تجاربها فيها من خلال مسلسل «زمن نجيب وبديعة»، الذي يجسد قصة حياة الفنان المصري الكبير نجيب الريحاني.
المنتج المصري عادل حسني، الذي يتولى المنتج المنفذ لمسلسل «الضاحك الباكي»، والذي تم تغييره إلى «زمن نجيب وبديعة»، كشف عن إن المخرج مجدي أبوعميرة قام بترشيح الفنانة التونسية لطيفة، لتجسيد شخصية الراقصة اللبنانية الشهيرة بديعة مصابني في المسلسل، لكنها لم توقع عقد البطولة بشكل رسمي، حيث تواصل قراءة السيناريو الذي كتبه السيناريست محمد الغيطي، لكنها أبدت موافقتها المبدئية عليه، وينتظرون موافقتها النهائية.
وأشار حسني إلى أن سبب تغيير الفنانين المرشحين لـ»نجيب وبديعة» هو تغيير المخرج، حيث كان من المفترض أن يخرج المسلسل المخرج سعيد حامد، لكن تم تغييره، وتولى المخرج مجدي أبوعميرة إخراج العمل ورشح أسماءً جديدة له.
وعن الفنان أشرف عبدالباقي، قال حسني أنه كان قد تعاقد على بطولة المسلسل مع مدينة الإنتاج الإعلامي، ووقتها لم يكن قد تولى هو مهمة المنتج المنفذ للعمل.
أما عن تعديل سيناريو المسلسل بعد انضمام لطيفة للمسلسل، فقد كشف حسني عن إن «هناك جلسات تحضيرية تجمع المؤلف محمد الغيطي مع لطيفة، للاتفاق على تفاصيل الشخصية».
من جانبه، كشف البطل الجديد للمسلسل الفنان هشام إسماعيل، عن إنه حضر جلسات تحضيرية مع المخرج مجدي أبوعميرة، وقام الماكيير محمد عشوب بعمل بروفة أولى لاختبار وجهه وكانت مُرضية جدّا، ومن المنتظر أن يبدأ تصوير المسلسل خلال أسبوعين.
وعبّر إسماعيل عن سعادته بالمشاركة في عمل فني عن حياة قامة فنية بحجم نجيب الريحاني، متمنيّا أن يكون عند حُسن ظن المخرج مجدي أبوعميرة، كما أبدى سعادته بالتعاون مع النجمة التونسية لطيفة، التي ستعطي ثقلا للمسلسل بروحها الحلوة وخفة دمها.
يُذكر أن عدد من الفنانين كانوا تعاقبوا على الترشيح لبطولة المسلسل، لتجسيد شخصية نجيب الريحاني، منهم أشرف عبدالباقي وصلاح عبدالله وعابد فهد.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn