تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

لائحة تضم رئيس وزراء سابق وقضاة في قائمة لاستغلال الاطفال جنسياً

كشف السيناتور الاحراري بيل هافرمان ان لديه لائحة من الشرطة تضم 28 اسماً لشخصيات بارزة، من ضمنهم رئيس وزراء سابق يمارسون الجنس مع الاطفال. ولم يذكر هافرمان اية اسماء غير انه طلب الى وزير الادعاء العام جورج براندس ان يضيف هذه اللائحة على عمل المفوضية الملكية التي تحقق في الاعتداء الجنسي على الاطفال للانتهاء من هذه «الاخوة القانونية».
وقال في جلسة لمجلس الشيوخ انه قدم اللائحة الى المفوضية الملكية والتي تشمل اسماء شخصيات مرموقة.
ويعرف عن السيناتور هافرمان انه مناهض شرس للاعتداءات الجنسية على الاطفال . واكد ان اسم احد رؤساء الوزراء  السابقين هو من ضمن هذه اللائحة. وعلق انه تلقى هذه اللائحة من مؤسسة تابعة للشرطة وان كثيرين يتحاشون الخوض فيها نظراً للاسماء الهامة في داخلها.
ولفت الى ان المشكلة لا تكمن فقط في الجريمة وخطواتها بل في الاسماء الكبيرة لشخصيات هامة يقومون بحماية بعضهم البعض.
وذكر السيناتور هافرمان ان مفوضية Wood الملكية اشارت ستة 1990 انها ستحقق في عضوية «الاخوة القانونية» التي كانت تضم نادي Costellos وهو نادي دعارة الاطفال في الكينغز كروس. غير ان مفوضية Wood لم تحقق في هذا النادي آنذاك. وهو لا  يزال ناشطاً.
وعلّق وزير الادعاء العام جورج براندس ان ادراج اسم ما على هذه اللائحة لا يعني ان صاحبه مذنب. ونصح زميله هافرمان اللجوء الى الهيئة الملكية للتحقق فيها. ونحن نحترم اي قرار تتخذه هذه المفوضية.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn