تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

كريس هيمسورث يستمتع بوقته مع أبنائه وحبيبته على شاطئ كوينزلاند

دوماً ما يحاول النجم كريس هيمسورث الاستمتاع بوقته أينما كانت الظروف مع عائلته وأصدقائه، وهو الأمر الذي بدا عليه منذ تفشي وباء كورونا، والذي لم يؤثر على الطاقة الإيجابية للنجم الشهير، حيث استمر في الاستمتاع بوقته على شواطئ البحر في كويزلاند (رامبو بيتش) التي انتقل اليها من بايرون باي في نيوساوث ويلز، وهو ما حصل مؤخراً حينما شارك متابعيه بمجموعة من الصور بالإضافة إلى فيديو أثناء لعبه بصحبة زوجته إلسا(43 سنة) وأبنائه أندي (7 سنوات) والتوأم ساشا وتريستن (6 سنوات) من اجازته في استراليا مثلما ظهر خلال تعليقه على البوست الذي قام بنشره من خلال حسابه على موقع انستغرام.
وحرص الممثل العالمي كريس هيمسوورث، على الاحتفال بعيد الأم في وقت سابق في الولايات المتحدة الأميركية، بنشرصور مع والدته وصديقته عبر حسابه الشخصي بموقع انستغرام. وظهرالنجم العالمي في الصورالتي نشرها برفقة صديقته ووالدته، وهما في دي رحلاتهما قبل تنفيذ العزل الصحي المنزلي الحالي بسبب إجراءات تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».
في سياق آخر، قررت شبكة قنوات نتفليكس التلفزيونية، إعادة انتاج جزء ثاني جديد من فيلم الأكشن Extraction، بطولة النجم العالمي كريس هيمسوورث، بعد نجاحه بشكل كبير في حصد مشاهدات بالملايين عبر الشبكة الأميركية.
وأسدل الستار على الجزء الأول من فيلم Extraction، بعد تلقي هيمسوورث، بطلقة في رقبته من أحد الأطفال المرتزقة، بعد نجاحه في إنقاذ الصبي من وسط أكبر تاجر للمخدرات والسلاح في الهند، وسرعان ما سقط في المياه، لتنتقل الكاميرات للطفل بعد عدة أشهر وهو يسبح في أحد حمامات السباحة، عقب نجاته، ويظهر في الخلفية ظلال لشخص ما يبدو أنه هيمسوورث الذي لم يفارق الحياة وعاد لاستكمال مهمة حماية الصبي الذي تعلق به في الجزء الأول.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn