تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

قنصل لبنان العام في سيدني يستقبل وفداً من شعراء الإغتراب اللبناني في سيدني غانم : أهلاً بكم في دارتكم وهذه المكتبة ستحتضن إنتاجاتكم من جيل إلى جيل

جاءنا ما يلي: يوم الأربعاء في السابع من تشرين الأول الجاري استقبل سعادة قنصل لبنان العام في دارة القنصلية اللبنانية في والارا  قدس الأب المحامي  أفرام عباسي ووفد من شعراء الإغتراب اللبناني ضم الشاعرة سوزان عون والشعراء السادة فؤاد نعمان الخوري، د.مروان كساب، جورج منصور، طوني رزق والسيدة عقيلته، شوقي مسلماني، عباس مراد، جميل الحايك، حنا الشالوحي والبير وهبه والمحامية الدكتورة بهية أبو حمد  .
ألقى سعادة القنصل كلمة رحب فيها بالشعراء الضيوف منوهاً بجهود الدكتورة أبو حمد التي قدمت المكتبة للقنصلية لبداية مشروع حفظ النتاج الأدبي الاغترابي في دار القنصلية اللبنانية، ومما جاء في كلمته : أهلاً وسهلاً بكم في دارتكم، هذه القنصلية هي بيت اللبنانيين جميعاً، ونحن أمناء عليها. ولا بد من شكر الدكتورة أبو حمد على اهتمامها معنا في تجقيق هذا الحلم الثقافي اللبناني الاغترابي . والشكر الكبير لكم على إغناء مكتبتنا هذه بإنتاجاتكم الشعرية آملاً أن ترفدونا دائماً بكل إصدار جديد لكم، زأعاهدكم على أن هذه المكتبة ستحفظ هذه الإصدارات من جيل إلى جيل.
في نهاية كلمته الصادرة من قلب صادق تسلم سعادته نسخاً من إصدارات الشعراء الضيوف والتقطت الصور التذكارية.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn