تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

قائد يحمل صليب الوطن ومشعل الحرية

حميد الدويهي

تهانينا لك شيخ سامي امين الجميل رئيساً منتخباً لحزب الكتائب اللبنانية، رئيساً يُجسّد روح الكتائب، روح مؤسسها، روح شهدائها وابطالها ومقاوميها الذين استشهدوا لكي يبقى لبنان وطناً ينعم فيه جميع اللبنانيين مسلمين كانوا ام مسيحيين، رئيساً يجسد تطلعات الرئيس الشيخ امين الجميل وايمانه المطلق بالتعايش الاسلامي المسيحي والحوار الدائم من اجل الوصول بلبنان الى شاطئ الأمان، رئيساً يجسّد آمال وطموحات الرفاق الكتائبيين في لبنان الوطن ودنيا الاغتراب، رئيساً يرفض التبعية للخارج ايّا كان هذا الخارج عربياً اسلامياً كان ام فارسياً ايرانياً ام غربياً.
تهانينا لك شيخ سامي امين الجميل رئيساً ولدت من رحم القضية اللبنانية حملت رايتها في المدارس والجامعات وفي المجلس النيابي وشعارك هو هو لبنان اولاً واخيراً.
لقد سُلّمتَ مشعل الحرية من رئيس الحزب الشيخ امين الجميل بأجمل  عملية ديمقراطي شهدتها البلاد وتشهدها، والكتائب تعمل من اجلها دوماً لكي تستمر مسيرة العمل الحزبي وهذا هو سبب بقاء الكتائب اللبنانية واستمراريتها في هذا الشرق العقيم.
قائد يحمل صليب الوطن كما حمله من قبله جده رحمه الله الشيخ بيار الجميل مؤسس حزب الكتائب اللبنانية ووالده الشيخ امين الجميل اطال الله بعمره واخيه الوزير الشاب الشيخ بيار امين الجميل الذي استشهد على مذبح الوطن من اجل سيادة لبنان، وحرية الكلمة، والعدالة الاجتماعية، والقضاء الحر وتحرير الارض من الاحتلال والغطرسة السورية.
شيخ سامي امين الجميل تحمل في عقلك وقلبك القضية اللبنانية وتعمل لها ليلاً نهاراً من اجل تحقيق الحلم الذي حمل رايته الرئيس الراحل الشيخ بشير الجميل، وطن 10452 كلم2.
ايها القائد الشاب الطريق امامك طويل وانت اليوم إئتمنت على الكثير، انت الأمين على تاريخ الكتائب الوطن لأن تاريخ الوطن من تاريخ الكتائب الذي كتب بدم الابطال الشرفاء وفكر الفلاسفة والمعلمين والمفكرين من فلاسفة الكتائب وعلمائهم ومفكريهم.
الف مبروك لك وللكتائب وللبنان ايها المسيحي المناضل الانساني العظيم والكتائبي المؤمن بثالوث الله والوطن والعائلة اليك الف تحية ومحبة واخلاص.
وليحيا لبنان

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn