تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

فريق هوكز اللبناني الاسترالي يشارك في دورة بونداي للمرة الاولى

 خلال يومي الجمعة والسبت 12 و13 شباط فبراير شارك الفريق اللبناني الاسترالي للمرة الاولى في دورة بونداي العاشرة للراغبي يونيون.

وكان الفريق اللبناني قد تقدم الى نهائية الدورة في نهاية المطاف، لكنه هزم بفارق بسيط على يد فريق ذا خبرة طويلة في مزاولة هذه الرياضة.

وتجدر الاشارة ان دورة بونداي بدأت بعد تفجيرات بالي، تخليداً لذكرى من سقطوا خلال هذا العمل الارهابي. ويشارك في هذه الدورة السنوية حوالي 25 فريقاً ممن تمكنوا الوصول الى الفوز خلال مباريات اعدادية.

وشارك الفريق اللبناني RFC  للمرة الاولى بهذه الدورة مع فريق مميز بضم حوالي 30 لاعباً جميعهم من اصول لبنانية. وقد حضر بعضهم من مناطق بعيدة مثل وورن، كوتاموندرا وتوومبا.

وبالرغم من عدم اجراء تمرينات عديدة للاعبين استعداداً لهذه الدورة، غير ان الفريق اللبناني اظهر براعة فائقة في مواجهة فرق اخرى. واظهر اللبنانيون انسجاماً كاملاً مع بعضهم البعض داخل الملعب وخارجه.

وبالمناسبة ترغب ادارة الفريق بتوجيه الشكر لمن ثابر على دعم نشاطات فريق «هوكرز Muscle & Fitness ومؤسسة الاعلامية للشرق الاوسط AMEMedia وشركة البناء Nationwide وغيرهم.، اذ تمكن الفريق اللبناني من  المشاركة بدورة بونداي نتيجة لمواقفهم الداعمة.

وخلال شهر نيسان سيطير الفريق للمشاركة في دورة  على الاراضي اللبنانية Beirut Select XV فيلعب في جونية بتاريخ 11 نيسان و15 و19 نيسان ابريل ويواجه باسم دولة لبنان فرقاً من قطر وايران والاردن.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn