تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

فريق بانكستاون للكريكيت يرسل شحنة ضخمة من المعدات للاعبين الشباب في اوغندا

 سوف يتلقى قريباً لاعبو الكريكت الشباب في اوغندا مئات القطع من المعدات الرياضية الجديدة وذلك بفضل جهود وكرم نادي بانكستاون للكريكت. وقد بدأ هذا النادي منذ سنة 2005 بارسال معدات للشباب في البلد الافريقي الفقير بلغت قيمتها ما يزيد على 500 الف دولار.

ويعد النادي الاسترالي الآن شحنة جديدة من المعدات بمؤازرة اعضاء وعائلات نادي بانكستاون وتجار ورجال اعمال في المنطقة وسيجرى ملء حاوية. وتشمل المعدات 350 عصاة مضرب و500 زوج للمنصات ومئة خوذة ومئة جوز من القفازات للاعبي الدفاع ومثلها للاعبي الحرس. كما قدمت احدى شركات الالبسة الرياضية الف بذلة رياضية والف زوج من قمصان البولو.

وقال السيد فريدمان احد منظمي هذه الحملة ان النادي يرسل عادة حاوية بارتفاع 20 قدماً لكن هذا العام سيرسل حاوية بارتفاع 40 قدماً نظراً لحجم المعدات وكميتها. ولفت السيد فريدمان ان النادي انطلق بهذه المبادرة عملاً بمقولة لأحد ابطال النادي السابقين ستيف ووغ : بمقدور كل انسان ان يحقق انجازاً ما، مهما بلغ حجمه.

وسترسل الشحنة الى مومباسا في كينيا بحراً ثم تنقل براً الى كامبالا، العاصمة الاوغندية وقد دفع نادي بانكستاون للكريكيت كلفة النقل الى المكان المحدد.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn