تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

فتح باب تقديم الطلبات لمهرجان ماريكفيل المفتوح لسنة 2016

تم الآن فتح باب تقديم الطلبات لتلقي تمويل يصل إلى 5000 دولارًا لاستضافة الفعاليات والأنشطة كجزء من مهرجان ماريكفيل المفتوح لسنة 2016.
يوفر المهرجان الذي يستمر عشرة أيام فرصة للمشاركة والاحتفال بالتنوع الثقافي واللغوي في ماريكفيل من خلال عرض مواهب وإبداعات المجتمع المحلي.
يُتيح مهرجان ماريكفيل المفتوح للسكان المحليين التبادل الثقافي من خلال رواية القصص  والموسيقى والرقص والفنون الجميلة والمسرح والأطعمة أو حتى مجرد التلاقي.
يهدف المهرجان إلى إعادة ربط الشباب بثقافات آبائهم وأجدادهم، وإتاحة الفرصة لتبادل تلك الثقافات مع الآخرين.
يقول عمدة ماريكفيل وعضو المجلس المحلي Sam Iskandar «إن جل ما يهدف إليه مهرجان ماريكفيل المفتوح هو تذكير مواطنينا الشباب أن عليهم الفخر بما حققه آباؤهم وأجدادهم.»
وأضاف «يحدوني الأمل في أن يساعدهم مهرجان ماريكفيل المفتوح على احتضان تاريخهم الشخصي بحماس شديد – خاصةً لغتهم – وأن يعرفوا أن ماريكفيل أصبحت مكاناً أفضل وأكثر ثراءً لأننا نفخر بهذا الكم من الثقافات المختلفة».
سيكون عام 2016 هو العام الخامس لمهرجان ماريكفيل المفتوح.
ونحن ندعو المجتمع المحلي، والمجموعات الثقافية، والمدارس، والفنانين المحليين، والجمهور إلى تقديم الطلبات للحصول على منح. سيمول المجلس مجموعة من الأنشطة مثل: القراءات الشعرية، ودروس الطهي، والحرف، والورش الفنية التقليدية، والمعارض والفعاليات الثقافية.

يمكن تقديم طلبات المنح حتى 6 أكتوبر/تشرين أول. وللتأهل فإن فعاليات  مهرجان ماريكفيل المفتوح يجب أن تقام في منطقة مجلس ماريكفيل  وأن  تتبنى الموضوع الرئيسي المتمثل في تبادل التنوع والثقافات عبر الأجيال. ويحب  إجراء فعاليات مهرجان ماريكفيل المفتوح في الفترة ما بين 17 و26 يونيو/حزيران 2016.
يمكن تحميل المبادئ التوجيهية للمنح من على الموقع الإلكتروني http://www.marrickville.nsw.gov.au/openmarrickville كما يمكن تقديم طلب عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني https://marrickville.smartygrants.com.au/openmarrickville 2015 . يُغلق باب تقديم طلبات الحصول على منح مهرجان ماريكفيل المفتوح في نوفمبر/تشرين ثاني 2015.
لمناقشة أفكار المشروع، يرجى الاتصال بمسؤول التطوير الثقافي المجتمعي بالمجلس على رقم الهاتف
2293 9335 أو عن طريق البريد الإلكتروني على raffaela.cavadini@marrickville.nsw.gov.au
للحصول على  نسخ عالية الجودة من مهرجان ماريكفيل المفتوح لعام 2015، يرجى الاتصال بفريق الاتصالات.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn