تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

غوينيث بالترو عارية… صورة «العودة إلى الطبيعة» في عيد ميلادها الثامن والأربعين

احتفلت غوينيث بالترو بعيد ميلادها. أثبتت هذه المرأة نفسها كخبيرة في عالم الرفاهية من خلال علامتها التجارية Goop ولكنها أخذت وقتًا طويلاً لتصوّر نفسها عارية على Instagram.
فوجيء متابعو
Gwyn eth Paltrow على
Instagram بالعثور على منشور عيد ميلادها. نكتشف السيدة التي تحتفل بمرور 48 عامًا، وهي عارية وسط الأشجار، مع حمام من الضوء، وابتسامة كبيرة على شفتيها. أكسسواراتها الوحيدة؟ الساعة الجديدة للعلامة التجارية التي أسستها عام 2008.
في الواقع، تروّج الممثلة لمستحضر زبدة الجسم الجديد من توقيع Goop: شكرًا لكم جميعًا على أمنياتكم بعيد ميلادي وشكراً لكم على زبدة الجسم الجديدة المذهلة من Goop للسماح لي بالتفكير بأنني ما زلت أستطيع خلع ملابسي بالكامل”.
لم يستغرق الحماس لهذه الصورة طويلاً حيث حصلت على أكثر من 830.000 إعجاب وما يقرب من 14000 تعليق. بما في ذلك مشاهير مثل كورتني كوكس التي صرخت: “يالها من فتاة جميلة!” أو كاتي بيري التي كتبت بلمسة من السخرية: “أحب هذه الطريقة السرية جدًا للاحتفال بهذه الذكرى”، وأتبعتها بقلوب قليلة.
وفي الوقت نفسه، أرفقت عارضة الأزياء أمبر فاليتا رسالتها بشعلة لإبراز الجانب المثير للممثلة. وردود فعل عائلتها؟ وصفها زوجها براد فالتشوك بـ “الصلبة” في التدوينة التي كتبها على إنستغرام ليتمنى لها عيد ميلاد سعيداً. ابنتها المراهقة آبل، المولودة من علاقتها بالمغني كريس مارتن، بدت محرجة قليلاً لرؤية والدتها تكشف عن نفسها بهذه الطريقة ليراها الجميع فكتبت:” أمي!”.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn