تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

غادة عبدالرازق: شرف لي التشبه بنادية الجندي

كشفت الفنانة غادة عبدالرازق لأول مرة تفاصيل عن مسلسلها الجديد “لحم غزال”، المقرر عرضه في ماراثون دراما رمضان المقبل، معترفة بأن الفكرة “غير جديدة” وتم تقديمها أكثر من مرة، ولكنها فرصة لاستعادة نجاحها الشعبي الذي تحقق سابقا مع هذه النوعية من المسلسلات.

وأضافت غادة، خلال لقائها مع قناة “سكاي نيوز عربية”: “لحم غزال مش هقدر أقول عنه إنه فكرة جديدة، بس عايزة أرجع أعمل النجاح الشعبي اللي حققته في مسلسلات الباطنية، والحاج متولي، وزهرة وأزواجها الخمسة، وبتمنى إنه يوصل لنوعية النجاح الشعبي ده”.

وردت عبدالرازق للمرة الأولى على تشبيه البعض لها بالفنانة نادية الجندي، وقالت إنها تتفق مع الجندي، بشأن رفض الأخيرة أن يشبهها أحد بها، مضيفة أنها لها الشرف بارتباط اسمها بفنانة كبيرة، قائلة: “شرف لي ارتباط اسمي بنادية الجندي”.

وأشادت بموهبة الفنانة دينا الشربيني، وأكدت أنها خلال الفترة الماضية استطاعت أن تثبت موهبتها وتطور منها، حتى أصبحت تتبوأ مكانة جيدة وسط نجمات جيلها، قائلة: “عندها تطور هائل”، وتابعت: “دينا الشربيني، بتعمل منهج جديد للبطولة النسائية في مصر، لأنها جتلها البطولة المطلقة بدري، وهي عندها تطور هايل، وممثلة من العيار الثقيل وأتمنى لها كل النجاح”.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn