تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

عودة الآشوري جورج خميس من العراق الى ملبورن دون ان يعتقل وابنة خالد شروف (14 سنة) تفاخر انها تتزوج جهادياً

 نشرت القناة السابعة خبراً مفاده ان ابنة خالد شروف التي تبلغ 14 سنة من العمر اعلنت على صفحتها الخاصة على الفايسبوك انها تفاخر بزواجها من المقاتل المجاهد محمد العمر، زميل والدها ويبلغ من العمر 30 سنة. وكتبت الفتاة مع الخبر: «اشبال داعش ليحفظهم الله من كل شر».

وتعرض خالد شروف الى سمعة سيئة على الصعيد العالمي عندما نشر على الانترنيت صوراً له مع ابنه البالغ 7 سنوات من العمر وهما يحملان رؤوساً مقطوعة للجنود السوريين.

ويتهم خالد وعمر وهما استراليان باستعباد واغتصاب النساء والفتيات من الاقليات اليزيدية في شمال العراق.

وفي وقت سابق اتهمت امرأتان الثنائي الاسترالي : شراء النساء من سوق الرقيق وارغامهن على الزواج تحت التهديد. وقد صرحت امرأتان يزيديتان تمكنتا من الفرار من الاحتجاز ان الاستراليين اللذين يقاتلان في صفوف داعش قاما بشرائهما من سوق الرقيق بعد ان قامت قوات داعش بخطفهما ونقلهما الى الداخل السوري. وقالت المرأتان ان آلاف النساء والفتيات هن قيد الاحتجاز ويتعرضن لشتى انواع الاعتداءات .

واعلنت احداهن ان شروف كان يهدد بقتلها وبيعها ان لم تنصع لرغباته.

على صعيد آخر عاد الى استراليا نهار امس المقاتل في القوات الآشورية جورج خميس بعد ان امضى عدة اشهر يدافع عن اهله وبلدته في شمال العراق ووصل الى مطار ملبورن نهار امس.

ولم تقم السلطات الامنية باعتقاله لكنه علم ان الشرطة الفيدرالية ستقوم باستجوابه. واوضح جورج انه لم يذهب الى العراق للاعتداء على الآخرين بل لصدّ اعتداءات الآخرين عن اهله وارضه وهو لا يشعر انه ارتكب اي ذنب.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn