تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

عدنان وهبي يقيم حفلاً تكريمياً للنائب جهاد ديب

 اقام رجل رالاعمال حسين وهبي حفل تكريمي في مطعم الواحه كينغزغروف للنائب جهاد ديب بمناسبة فوزه في اﻻنتخابات اﻷخيره  بحضور فضيلة الشيخ يوسف نبها والسناتور شوكت مسلماني.د عماد برو د قاسم مصطفى رجل اﻻعمال عدنان وهبي السيد فوزي امين الشاعر مارون طراد المحامي حسن الحسيني ولفيف من المدعوين. وقد رحب اﻻستاذ حسين وهبي بالمحتفى به وبالسناتور شوكت مسلماني والحضور ونوه بعلاقته القديمه بالنائب ديب والمزايا الحسنه التي يتمتع بها واعتبر ان النيابه لن تزيده اﻻ عملاً وتواضعا وهو اهل لهذا المركز ، وتمنى له النجاح فيه كما نجح في مسيرته التعليميه واﻻداريه في مدرسة بانشبول. بعده القى النائب ديب كلمه شكر فيها اﻻستاذ وهبي على دعوته وتحدث عن مسيرته وكيف عاش في آلادالا على الساحل الجنوبي ثم انتقل الى سيدني حيث تابع تعليمه وقال انه سيعمل لخدمة الجاليه وقضاياها وليس لمنطقة معينه.

بعده القى السناتور مسلماني كلمه نوه فيها بمزايا النائب ديب ثم تحدث عن هجرته ﻷستراليا وكان عمره 11 سنه ودعا ابناء الجاليه للإنخراط في الاحزاب اﻻستراليه والعمل السياسي وان النجاح سيكون حليفنا مستقبلا .

واخيرا القى الشيخ نبها كلمه عدد فيها مزايا النائبين ديب ومسلماني ودعاهما للعمل سوية للتقارب والتواصل دون تفرقه بين منطقة واخرى والعمل معا للمصلحه العامة وتقدم استراليا.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn