تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

ظهور مخلوق غريب على أحد الشواطئ كوينزلاند

بأسنان ضخمة وشكل غريب,, أحدث مخلوق بحري غامض وغريب المظهر ضجة كبيرة على شاطئ «كوينزلاند» الشهير في أستراليا، مسببة حيرة بين كل من رأه على الحقيقة أو صوره على مواقع التواصل الاجتماعي.
وصادفت امرأة اكتشاف السمكة المرعبة، وقامت بالتقاط الصور له ومن ثم نشرت على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي لحل اللغز عن تلك السمكة، بحسب ما نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
وتسألت: «أي شخص يعرف أي نوع من الأسماك هذا؟ لقد وجدتها على الشاطئ هذا الصباح «، وانقسم المشاهدون حول ما إذا كان المخلوق مسطح الرأس أو سمكة حجرية أكثر سمية.
وكانت هيئة السمكة الغريبة تضمنت عيون منتفخة من أعلى رأس المخلوق، والفم مليء بالأسنان الرقيقة بشكل غير عادي، وافتن العديد بمجموعة أسنان المخلوق المرعبة.وخمن العديد من المشاهدين بشكل صحيح أن المخلوق كان راكبًا للنجوم ، يُعرف أيضًا باسم الراهب في نيوزيلندا، ويمكن العثور على حوالي 20 نوعًا من راقصي النجوم في المياه الأسترالية.
ومن المعروف أن المخلوقات السامة تدفن نفسها في الرمال في انتظار نصب كمين لفريستها، ويعتقد البروفيسور كولوم براون من قسم العلوم البيولوجية بجامعة ماكواري أن الشخص الذي تم التقاطه في الصورة هو «راصد النجوم العملاق» ، والذي يوجد بشكل أكثر شيوعًا في المياه عبر نهر تاسمان.
وقال البروفيسور براون لموقع Yahoo News Australia: «إنها ليست الأنواع القياسية التي نحصل عليها على طول الساحل الجنوبي الشرقي»، وهذا يشبه إلى حد كبير الأنواع النيوزيلندية الأكبر الشائعة حقًا حول الجزيرة الجنوبية.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn